بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

مؤتمر صحة البيئية بمكة يواصل فعالياته بثلاث جلسات رئيسيه

طباعة مقالة

  0 948  

مؤتمر صحة البيئية بمكة يواصل فعالياته بثلاث جلسات رئيسيه





واصلت أمانة العاصمة المقدسة لليوم الثاني على التوالي فعاليات المؤتمر الثاني والعشرين لمدراء صحة البيئة المنعقد حالياً بفندق ساعة مكة فيرمونت .
وقد تضمنت فعاليات اليوم الثاني ثلاث جلسات رئيسيه شملت العديد من أراق العمل وشارك فيها خبراء من مختلف أمانات مدن ومحافظات المملكة ، حيث تم عقد ثلاث جلسات رئيسيه ، ترأس الجلسة الأولى الدكتور محمد هاشم الفوتاوي مدير عام صحة البيئة بأمانه العاصمة المقدسة وتضمنت هذه الجلسه أربعه أوراق عمل ، الأولى قدمها الدكتور ابراهيم العريفي من وكالة وزارة الشؤون البلدية والقروية للشؤون البلدية ، والثانية قدمها الأستاذ خالد كردي من أمانة المدينة المنورة ، أما الجلسة الثالثة فقد قدمها الدكتور مصطفى عبده قاسم من هيئة الغذاء والدواء ، فيما اختتمت هذه الجلسة بالورقة التي قدمها الأستاذ عبدالكريم الجبير من وكالة الوزارة للشؤون البلدية .
وبعد استراحة قصيرة تم عقد الجلسة الثانية التي ترأسها المهندس عبدالمنعم الراشد أمين منطقة الحدود الشمالية ، وقد تضمنت هذه الجلسة ثلاث أوراق عمل قدم الأولى الدكتور سعود الحتيرشي من أمانة العاصمة المقدسة والثانية الدكتور ناصر الجار الله من محافظة جده والثالثة قدمها الدكتور موسى آل هاشم من وكالة الوزارة للشؤون البلدية .
ثم اختتمت فعاليات هذا اليوم بجلسة ثالثه ترأسها الدكتور عبدالحكيم الجبير من إدارة المختبرات بوكالة الوزارة ، وتضمنت ورقتين قدم الأولى الأستاذ حمد الخويطر من أمانة الرياض وقدم الثانية الدكتور رياض الغبان من أمانة تبوك .
هذا وقد تضمنت الجلسات العديد من المحاور الهامة في الإصحاح البيئي وتصاميم المختبرات وعمليات الكشف على المبيدات والمعادن في الفواكه والخضروات كما شملت مناقشة تدريب العاملين في المنشآت الصحية واللوائح والاشتراطات الصحية ومؤشرات قياس الأداء ونظافة المدن وغير ذلك من المحاور الهامة .





وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.makkah-now.com/63381.html

موبايلي
وسيط مكة الآن
تطبيق مكة الآن
نبض