بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

137 متدربة من شاغلات الوظائف التنفيذية والقيادية بتعليم مكّة في دورة ” استراتيجيات كايزن والسينات الخمس في تحسين بيئة العمل الإداري “

طباعة مقالة

  0 525  

137 متدربة من شاغلات الوظائف التنفيذية والقيادية بتعليم مكّة في دورة ” استراتيجيات كايزن والسينات الخمس في تحسين بيئة العمل الإداري “





مكة الآن :

نفذت الإدارة العامة للتعليم بمنطقة مكة المكرمة ممثلة في إدارة الموارد البشرية اليوم دورة تدريبية بعنوان “استراتيجيات كايزن والسينات الخمس في تحسين بيئة العمل الإداري” . وذلك بقاعة اجتماعات الإدارة ؛ فيما تم نقله عبر الشبكة التلفزيونية المغلقة لمقر المتدربات بقاعة الملك فهد بالعزيزية .

واستهدفت الدورة أكثر من (137) متدربة من شاغلات الوظائف التنفيذية والقيادات الإدارية.

وقد قدم الدورة المستشار التعليمي لمدير عام التعليم الدكتور خالد ابو حفاش .

وتهدف الدورة التي تستمر لمدة يومين إلى تعريف المتدربات بفلسفة الكايزن اليابانية Kaizen ومن ثم تطوير مهاراتهن القيادية بصقل الأساليب المستخدمة لغرض التحسين المستمر، وذلك من خلال تعريفهن بمجالات الهدر في بيئة العمل وآلية معالجتها ، بالإضافة إلى إكساب المتدربات مهارة تحديد المجالات ذات الأولوية.

وتأتي هذه الدورة ضمن خطة وحدة تطوير الموارد البشرية لرفع الكفاءة الإدارية و القيادية في مجال الإدارة وتحقيق الإنتاجية العالية في بئية العمل عبر عمليات التحسين المستمر.

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.makkah-now.com/477794.html

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

موبايلي
وسيط مكة الآن
تطبيق مكة الآن
نبض