بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

فريق حياتنا رسالة ينظم فعالية ” تحدي الكبار للمشي ”  تزامناً مع اليوم العالمي لكبار السن

طباعة مقالة

  0 465  

فريق حياتنا رسالة ينظم فعالية ” تحدي الكبار للمشي ” تزامناً مع اليوم العالمي لكبار السن





مكة الآن - أحمد السبيعي :

بحضور الدكتور وائل بن حمزة مطير مدير الشئون الصحية بمكة المكرمة والاستاذ شاكر الكريدمي مساعد مدير الشئون الصحية بمكة للموارد البشرية والأستاذ حمد العتيبي مدير إدارة التواصل والعلاقات والتوعية بصحة منطقة مكة المكرمة والأستاذ علي بن غرسان من جمعية هدية الحاج والمعتمر نظم فريق حياتنا رسالة التطوعي مساء يوم الجمعة الموافق ١٤٤١/٢/٥هـ فعالية تحدي الكبار للمشي الذي أقيم في ملعب مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية بالشرائع بمكة المكرمة وذلك تزامناً مع اليوم العالمي لكبار السن .
حضر هذه المناسبة عدد كبير من المسنين وكبار السن من المتقاعدين الذين شاركو في السباق الذي كان على مرحلتين المرحلة الأولى بمسافة ٢١٠٠ م والمرحلة الثانية بمسافة ٤٢٠٠م .
فريق حياتنا رساله بقيادة الاستاذ / حارث علي العسيري ذكر لصحيفة مكة الآن أنهم بذلو جهود كبيرة في سبيل إنجاح هذه الفعالية تزامناً مع اليوم العالمي لكبار السن لإدخال البهجة والسرور لكل المشاركين من كبار السن وان ما قامو به واجب عليهم تجاه هذه الفئة الغالية علينا وقدم العسيري شكره لكل من سهل لهم انجاح هذه الفعالية وكل من شارك من المنظمين والداعمين لهذه المناسبة .
وكان من ضمن الحضور لهذه الفعالية الإعلامية هيفاء الأمير ممثلة للتلفزيون السعودي وكذلك حضور الاعلامي سلطان العصيمي ممثلاً لقناة المجد الفضائية وعدد من الإعلاميين والإعلاميات ومشاهير السوشل ميديا .
وفي نهاية السباق كرم الدكتور وائل مطير جميع المتسابقين والفائزين بالمراكز وتم تكريم جميع الرعاة لهذه الفعالية وتقديم شهادات الشكر لهم .
كما علق قائد فريق حياتنا رسالة في نهاية الفعالية وقال من منطلق المساواة للمرحلة العمرية للمسنين وتبادل الخبرات في الأنشطة الرياضية وغيرها فإن فريق حياتنا رسالة اخذ على عاتقه رسالة المطالبة بحقوق المسنين الرياضية بجميع المجالات والانشطة والمطالبة بإنشاء أندية رياضية خاصة للمسنين والمتقاعدين ، تشمل الأنشطة الثقافية والاجتماعية والصحية والمطالبة كذلك بحقوقهم كالتأمين الصحي .

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.makkah-now.com/477246.html

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

موبايلي
وسيط مكة الآن
تطبيق مكة الآن
نبض