بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

ضياء عزيز” شكر الأمير بدر على متابعة حالته الصحية

طباعة مقالة

  0 401  

ضياء عزيز” شكر الأمير بدر على متابعة حالته الصحية





مكة الآن - جدة :

أعرب رئيس مجلس إدارة الجمعية العربية السعودية للثقافة والفنون الأستاذ عبدالعزيز السماعيل عن عظيم شكره وتقديره لوزير الثقافة صاحب السمو الأمير بدر بن عبدالله بن فرحان آل سعود على رعايته للمثقفين والفنانين وتسخير كل الإمكانيات للعناية بالرواد والرموز الوطنية وآخرها توجيهه بعلاج الفنان ضياء عزيز ومتابعة حالته .
كما شكر الفنان العالمي ضياء عزيز سمو الأمير بدر بن عبدالله على متابعة حالته الصحية وشكر رئيس مجلس إدارة الجمعية الأستاذ عبدالعزيز السماعيل على تواصلة الدائم للسؤال عنه، وشكر وفد الجمعية لزيارته في منزله، جاء ذلك خلال زيارة مدير جمعية الثقافة والفنون بجدة الأستاذ محمد آل صبيح برفقة نخبة من الفنانين التشكيليين ومنهم الفنان القدير هشام بنجابي والفنان أحمد حسين والفنان نهار مرزوق والفنان الدكتور عصام عسيري والفنان أحمد الخزمري والفنان نذير ياوز ومستشار الجمعية الدكتور محمد السريحي.
ومن جانبة قال مدير جمعية الثقافة والفنون الأستاذ محمد آل صبيح أن الزيارة تأتي بتوجيه رئيس مجلس الإدارة الأستاذ عبدالعزيز السماعيل للأطمئنان على صحة الفنان ضياء عزيز وبمشاركة نخبة من الفنانين وهذا يجسد تلاحمنا ولله الحمد، ومواقف سمو الأمير بدر مع المثقفين والفنانين مشهودة ونسأل الله له الأجر والمثوبة .
من جانبه قال الفنان هشام بنجابي زيارتنا لأخ وزميل ونحمد الله على زيارته ،كما شكر سمو وزير الثقافة ورئيس الجمعية على متابعتهم لاحتياجات الفنانين .
وعلى هامش الزيارة طرح الفنان ضياء عزيز مبادرة لإقامة متحف للفنون في جدة يساهم فيه الفنانين التشكيليين حتى لا تندثر أعمالهم وقال هذا الأمر أصبح هاجس لي حيث أن لدي أعمال فنية وبعد موتي أخاف أن تفقد أو تتلف بسبب عدم وجود متحف يضمها وأفكر في تحويل بيتي إلى متحف خاص رغم أنني اتمنى وجود متحف عام نشارك فيه بتقديم أعمالنا.
من جانبه قال الفنان أحمد حسين المتحف مطلب ونأمل إقامته حتى يرصد الحركة الفنية السعودية

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.makkah-now.com/476138.html

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

موبايلي
وسيط مكة الآن
تطبيق مكة الآن
نبض