بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

مورينيو يشن هجوم حاد على محمد صلاح في مباراة تشيلسي ضد ليفربول.. تعرف على السبب

طباعة مقالة

  0 308  

مورينيو يشن هجوم حاد على محمد صلاح في مباراة تشيلسي ضد ليفربول.. تعرف على السبب





مكة الآن - وكالات:

شن البرتغالي جوزيه مورينيو، المدرب السابق لأندية تشيلسي ومانشستر يونايتد وريال مدريد، هجوم حاد على أداء المصري الدولي محمد صلاح، في المباراة التي جمعت بين تشيلسي وليفربول على ملعب ”ستامفورد بريدج“، مساء الأحد، في المرحلة السادسة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وحقق ليفربول فوزًا صعبًا على تشيلسي 2-1، ليحافظ على الصدارة بالعلامة الكاملة، بعد أن جمع 18 نقطة من 6 مباريات، وبفارق 5 نقاط عن أقرب ملاحقيه مانشستر سيتي، الذي سحق واتفورد بثمانية أهداف نظيفة.

وتحدث مورينيو عن أداء محمد صلاح خلال الربع الأخير من المباراة، وذلك خلال الاستوديو التحليلي للقاء على قناة ”سكاي سبورتس“ البريطانية.

وقال مورينيو: ”كان يتعين على محمد صلاح بذل المزيد من الجهد خلال العشرين دقيقة الأخيرة من المباراة“.

وأشار مورينيو إلى أن الظهير الأيمن لنادي ليفربول ألكسندر أرنولد تعرض لضغط شديد للغاية من جانب لاعبي تشيلسي، وبالتالي، وحسب مورينيو، فقد كان على صلاح أن يعود إلى الخلف قليلًا لأداء واجبه الدفاعي، ومساعدة أرنولد في صد الهجوم المكثف من جانب لاعبي البلوز، ولكن هذا لم يحدث.

وغاب محمد صلاح عن التهديف للمباراة الثانية على التوالي، بعد الهزيمة التي تلقاها ليفربول أمام نابولي في دوري أبطال أوروبا بهدفين نظيفين، في حين تكفل أرنولد، بصناعة صلاح، والبرازيلي روبرتو فيرمينو بتسجيل هدفي الفوز على تشيلسي.

وأحرز محمد صلاح 4 أهداف لفريقه في البريمييرليغ هذا الموسم، بالتساوي مع زميله السنغالي ساديو ماني.

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.makkah-now.com/475413.html

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

موبايلي
وسيط مكة الآن
تطبيق مكة الآن