بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

فريق مركز صحي ميسان يزور مدرسة العطاء الابتدائية ضمن المبادرة الوطنية للوقاية من التسوس

طباعة مقالة

  0 230  

فريق مركز صحي ميسان يزور مدرسة العطاء الابتدائية ضمن المبادرة الوطنية للوقاية من التسوس





مكة الآن : فيصل الزبدي

ضمن المبادرة الوطنية للوقاية من التسوس زار فريق مركز صحي ميسان بالمشاركه مع مركز طب الاسنان بالطائف مدرسة العطاء للمرحلة الابتدائية اليوم الموافق ١٢ / ١ / ١٤٤١ ، حيث تعتبر هذه المبادرة رائدة في مجال تعزيز صحة الفم والأسنان  في المجتمع المدرسي وتسهم في زيادة الوعي ب أهمية المحافظة على الاسنان  و وقايتها من التسوس وتحقيق الأهداف الوطنية في هذا المجال والتماشي مع تطلعات التحول الاقتصادي والصحي لعام 2030 م.

وتضمن البرنامج التوعوي عرضًا لكيفية العناية بالأسنان والاهتمام بنظافتها وصحتها، إلى جانب محاضرة عن أدوات العناية بالأسنان وأفضل الممارسات اليومية التي تضمن المحافظة على صحة الفم.
كما شهد البرنامج حوارات مع الطلبة لتصحيح بعض المفاهيم الخاطئة عن العناية بالأسنان، والإجابة عن جميع الاستفسارات ، فضلا عن العديد من المسابقات التعليمية والترفيهية لترسيخ المعلومات لديهم فيما تم في ختام البرنامج إجراء الفحوصات للطلبة للاطمئنان على صحة أسنانهم.
كما أعرب عن شكره مدير مستشفى ميسان العام  الأخصائي / فهد سعود الحارثي لمركز صحي ميسان والفريق الطبي المشارك على جهودهم المبذولة لخدمة المجتمع والسعي لنشر الوعي الصحي لديهم.

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.makkah-now.com/474151.html

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

موبايلي
وسيط مكة الآن
تطبيق مكة الآن
نبض