بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

مركز التعليم التنفيذي بجامعة الأعمال يدرب ويمنح المديرين شهادات معتمدة من الأكاديمية الأمريكية

طباعة مقالة

  0 191  

مركز التعليم التنفيذي بجامعة الأعمال يدرب ويمنح المديرين شهادات معتمدة من الأكاديمية الأمريكية





مكة الآن - أمجاد باعشن

اتساقاً مع رؤية 2030 لتأهيل المهنيين وتزويدهم بالمعايير والكفاءات الدولية، قام مركز التعليم التنفيذي في جامعة الأعمال والتكنولوجيا (UBT) في مدينة جدة بتدريب عدد من كبار المديرين في عدد من شركات القطاع الخاص للاستثمار العقاري في إدارة المشاريع والمخاطر.
شمل هذا البرنامج الدولي الذي استمر أربعة أيام ، وقدمه المدرب المعتمد والخبير في إدارة المشاريع مارك ريسون ،عدة محاور مثل إدارة المشاريع والبرامج، دورة حياة المشروع في الأعمال التجارية، التنظيم والجودة، خطط المشروع وإدارة أصحاب المصلحة، إدارة النطاق والتقدير، الجدولة وإدارة الموارد، إدارة المخاطر، مراقبة التغيير، إدارة التكوين، وإدارة التكاليف.
قام البرنامج التدريبي بتأهيل المهنيين كمديري مشاريع دوليين معتمدين (CIPM) من قبل الأكاديمية الأمريكية لإدارة المشاريع (AAPM) ، والتي تعتبر مركز التعليم التنفيذي بجامعة الأعمال والتكنولوجيا UBT Executive Education- – الممثل الرسمي لها في المملكة العربية السعودية.
عند الانتهاء من البرنامج والمشروع ، كرَّم الدكتور عامر ضياء، مدير عام مركز التعليم التنفيذي في جامعة الأعمال والتكنولوجيا والأستاذ أسامة البطران ، الرئيس التنفيذي لشركة هادية عبد اللطيف جميل للاستثمار العقاري، مديري المشاريع بشهادات التأهيل والكفاءات في مجال إدارة المشاريع الدولية.

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.makkah-now.com/474058.html

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

موبايلي
وسيط مكة الآن
تطبيق مكة الآن
نبض