بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

خلل تقني يحرم طلاب جامعة أم القرى تعديل جداولهم

طباعة مقالة

  1 6750  

خلل تقني يحرم طلاب جامعة أم القرى تعديل جداولهم





مكة الان _

تسبب خلل تقني كما أوضحته جامعة أم القرى عبر حساب عمادة القبول والتسجيل في حرمان الطلاب من تعديل جداولهم الدراسية .

وبدأ الخلل منذ أكثر من يومين ولازال مستمراً حتى إعداد هذا التقرير في تساؤل غريب عن استمرار خلل تقني عجزت عن إحتواءه وتدارك الوقت الذي يُداهم الطلاب والطالبات ماسبب إحراجاً كبيراً لجامعة بحجم جامعة أم القرى أمام المجتمع .

وقد غردت عمادة القبول والتسجيل في بداية الأمر بأن التأخير سيكون لساعات قليلة نظراً لوجود بعض التعديلات التقنية المهمة في نظام التسجيل وسيتم إشعار الطلاب والطالبات فور الانتهاء منها للبدء في التسجيل ؛ ثم أعقبتها العمادة بتغريدة أخرى تعتذر فيها عن استمرار الخلل التقني في البوابة الأكاديمية موضحة بأن المسؤولين في عمادة تقنية المعلومات يعملون على إصلاحها حالياً وسيتم الإعلان لاحقاً عن موعد إتاحة تعديل التسجيل إلكترونياً .

رواد موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” أطلقوا هاش تاق #جامعه_ام_القري والذي عبر فيه عدد كبير من الطلاب استياءهم من الخلل التقني الذي أصاب الموقع وسبب إحباطاً شديداً لهم فكانت هناك وعود بإصلاح الخلل واطلاقة في اليوم الثاني إلا انهم لم يوفقوا في إصلاح الخلل.
فمتى يتم إنهاءه؟

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.makkah-now.com/472069.html

1 ping

  1. قزاز لمكة الآن : تم معالجة الخلل التقني والآن العمادة تعمل على اختباره قبل فتحه للطلاب والطالبات » صحيفة مكة الآن

    […] "للعرفج والدهام" على تويتر تثيران إعجاب المتابعين خلل تقني يحرم طلاب جامعة أم القرى تعديل جداولهم إنقاذ حياة مصاب بنزيف داخلي وتهتك بالحجاب الحاجز […]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

موبايلي
وسيط مكة الآن
تطبيق مكة الآن
نبض