بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

غداً الخميس .. انطلاق مهرجان العنب في نسخته الرابعة ببني سعد

طباعة مقالة

  0 332  

غداً الخميس .. انطلاق مهرجان العنب في نسخته الرابعة ببني سعد





مكة الآن - عبدالله المالكي

برعاية محافظ محافظة ميسان الاستاذ عبد الله الفيفي ينطلق مهرجان العنب في نسخته الرابعة ببني سعد مساء الخميس الموافق ١٤٤٠/١٢/٢١ والذي تنظمه مؤسسة ” ربوع العز ” وباشراف بلدية بني سعد بجملة من الفعاليات المتنوعة وعرض اصناف العنب التي تزرع بمزارع محافظة ميسان ولاسيما مزارع العنب بمركز بني سعد وما تشتهر به من انتاج انواع متعددة ونادرة من العنب .
وسيكون حفل افتتاح المهرجان بالمركز الحضاري بساحة الاحتفالات امام بلدية بني سعد وسيضم المهرجان البوثات المشاركة في الفعالية ومعارض المزارع المشاركة، والأركان التوعوية وعصائر العنب، ومبيعات الأسر، وعربات الأطعمة والحرفيين، والعروض المسرحية والفكاهية والإنشادية.
وقال المدير التنفيذي للمهرجان الأستاذ ناصر بن حوقان المالكي
أن “المهرجان يأتي ضمن جملة من المهرجانات التي تشتهر بها المحافظة مثل مهرجان صيفنا بكم احلى ومهرجان العسل وبلا شك أن ذلك يعزز من الحراك الاقتصادي.

وأضاف المدير التنفيذي لمهرجان العنب في نسخته الرابعة ببني سعد : “يهدف المهرجان لتحقيق مكاسب اقتصادية، وتوفير فرص عمل للشباب والشابات على حد سواء؛ للعمل في القطاع الزراعي، كما أنه ومن خلال الفعاليات المتنوعة يعمل على جذب الزوار وتشجيع السياحة الداخلية، عبر البرامج والفعليات المقدمة خلال فترة اقامته .

 

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.makkah-now.com/471871.html

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

موبايلي
وسيط مكة الآن
تطبيق مكة الآن
نبض