بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

أدبي جدة يوقع اتفاقية شراكة ثقافية مع سجون منطقة مكة

طباعة مقالة

  0 259  

تستهدف إبداعات نزلاء أصلاحية جدة

أدبي جدة يوقع اتفاقية شراكة ثقافية مع سجون منطقة مكة





مكة الآن - نور الشريف مكي

وقع النادي الأدبي الثقافي بجدة اتفاقية تعاون مشترك مع مديرية السجون بمنظقة مكة المكرمة . وتتضمن الاتفاقية التي وقعها عن النادي رئيس مجلس الإدارة الدكتور عبدالله بن عويقل السلمي, ومدير سجون منطقة مكة المكرّمة اللواء ماجد الدويش بحضور مدير عام السجون اللواء محمد بن علي الاسمري ,إقامة برامج وفعاليات ثقافية وفكرية وتدريبية في المجالات الثقافية المختلفة, وتبادل الدعم المعرفي بين الطرفين, وتقديم الاستشارات الثقافية المتخصصة, وتشجيع النزلاء ودعمهم و إقامة البرامج التطويرية والتدريبية المشتركة لخدمة نزلاء أصلاحية جدة التي تهتم بتفعيل الفكر الثقافي المميز, علاوة على إقامة برامج توعوية تثقيفية في المجالات الثقافية والفكرية المختلفة .

وتأتي هذه الخطوة ضمن استراتيجية واضحة للمديرية العامة للسجون متوافقة مع رؤية المملكة ٢٠٣٠.

وبين الدكتور عبدالله بن عويقل السلمي رئيس أدبي جدة أن من ابرز بنود الاتفاقية إقامة الأنشطة الثقافية والاجتماعية داخل سجون المنطقة .

و تنفيذ مجموعة من البرامج التدريبية وورش العمل المتخصصة للنزلاء، بهدف تأهيلهم وصقل مهاراتهم في ضوء أحدث التقنيات الثقافية والإبداعية والمهارية والفكرية. وقيام النادي الأدبي الثقافي بجدة ومديرية سجون منطقة مكة المكرمة بتنفيذ برامج وأنشطة ثقافية وفكرية وأدبية مشتركة بما يخدم الطرفين.

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.makkah-now.com/460642.html

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

وسيط مكة الآن
تطبيق مكة الآن