بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

رئيس ديوان المظالم يلتقي وزير الاتصالات وتقنية المعلومات

طباعة مقالة

  0 228  

رئيس ديوان المظالم يلتقي وزير الاتصالات وتقنية المعلومات





مكة الآن :

التقى معالي رئيس ديوان المظالم رئيس مجلس القضاء الإداري الشيخ الدكتور خالد بن محمد اليوسف، اليوم الاثنين 15/9/1440هـ، بمقر ديوان المظالم معالي وزير الاتصالات وتقنية المعلومات المهندس عبد الله عامر السواحة، والوفد المرافق له .
وفي مستهل اللقاء رحب د.اليوسف بالمهندس السواحة والوفد المرافق له ، مؤكداً معاليه على الدور المهم والتعاون البنّاء بين ديوان المظالم ووزارة الاتصالات وتقنية المعلومات في المجال التطويري والتقني . مشيداً بما حققته الوزارة من نقلة نوعية في مجال تقنية المعلومات، مما نستشرف معه مستقبلاً إلكترونيًا متطور يخدم البنية التقنية لكافة القطاعات.
من جانبه أثنى معالي م.السواحة على الجهود المتتابعة التي يقدمها ديوان المظالم خدمة للمستفيدين في مجال القضاء، من خلال النقلة التقنية الفريدة في تعاملاته الإلكترونية، إلى جانب النشر الثقافي وإثرائه للمحتوى القضائي في أشكال إعلامية سهّلت إيصال المعلومة للمتلقي.

تلا ذلك جلسة نقاش مشتركة بين الطرفين تناولت أوجه التعاون التقني القائمة، وكيفية تطويرها والحد من المعوقات التي تواجهها.

هذا ويأتي اللقاء في إطار تعزيز العلاقات التشاركية بين ديوان المظالم والجهات الأخرى ، وذلك تنفيذاً لخطته الاستراتيجية 2020 الرامية إلى مد جسور التعاون مع المؤسسات الإدارية والتعليمية بما يحقق النفع العام .

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.makkah-now.com/460319.html

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

وسيط مكة الآن
تطبيق مكة الآن