بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

إختتام ملتقى مستقبل الرؤية الأول للتدريب بالمدينة المنورة

طباعة مقالة

  0 247  

إختتام ملتقى مستقبل الرؤية الأول للتدريب بالمدينة المنورة





مكة الان _ عبدالوهاب شلبي

اختتمت الجامعة الإسلامية مساء يوم السبت الموافق 13 / 9 / 1440 هجريا ، ملتقى مستقبل الرؤية الأول للتدريب والذي جميع بين خمسة وعشرون مدرب ومدربة برعاية كريمة من غرفة المدينة المنورة .

بدأ الحفل بآيات من القرآن الكريم ثم تلا ذلك السلام الملكي ، واستمع الجميع لكلمة المدرب والمستشار/حاتم سفرجي بكل حب وتقدير ، الذي عبر عن حلمة الذي تحقق ونجح بفضل من الله عز وجل ثم بفضل كل من ساهم في إنجاح هذا الملتقى الأول ، هذا الملتقى الذي استمر طيلة تسع أيام متتالية ، فقد كانت فكرة الملتقى دعم للمدربين والمدربات .

ثم شكر وأثنى على فريق التنظيم والمدربات والمدربين واستضافة الجامعة الاسلامية لهذا الملتقى ، من أمين الغرفة ورافت راجح مدير التدريب و وائل السيد و جلال واللجنة الإعلامية عبد الغني القش و نائبته خديجة السيد ، فالحمد لله الذي اكرمنا باشعاع نور العلم من أرض هذه البلد الطاهرة .

كما اعلن رئيس الملتقى عن اول دورة من نوعها في المملكة دورة تدريب مدربين للاطفال من سن 8-15 عام وان المدربين والمدربات الاميز سينظم لهم برامج تدريبية ليتمكنوا من تحقيق رسالتهم نحو المجتمع وقال ان نجاح هذا الملتقى زاده اصرارا وقوة وتمسك بأهدافه وأعلن عن تكوين نادي مستقبل الرؤية للتدريب والتطوير والذي يسعى من خلاله تطوير التدريب الاحترافي ودعم التدريب للمجتمع والتدريب التطوعي لفئات المجتمع المتنوعه .

بعد ذلك القى أمين عام الغرفة كلمته والتي رحب فيها بالحضور الكريم وهنئهم بشهر رمضان المبارك ، ثم تحدث عن مبادرة مجلس ادارة غرفة المدينة المنورة بتبنيه خطة استراتيجية لتعزيز مقدرات القطاع الخاص انسجاما مع الرؤية المستقبلية للمملكة ٢٠٣٠.

وذكر بأن أهمية رعاية الغرفة التجارية الصناعية لملتقى مستقبل الرؤية للتدريب بهدف ربط مخرجاته بمستهدفات الاستراتيجية الهادفة الى الاهتمام بالتنمية البشرية وربطها بسوق العمل واحداث تنمية فاعلة في منطقة المدينة المنورة
حيث أعد الجهاز التنفيذي للغرفة جملة من الموجهات العامة لتعزيز منظومة التدريب والتأهيل والتوظيف وتعزيز الشراكات المحلية والعالمية، (التي تتمثل الآن في استضافة الجامعة الإسلامية لهذا الملتقى) .

وأشار إلى ما حققته إدارة التدريب من ارقام مميزة في2018 مؤكدا بان هذا الملتقى إضافة حقيقية لاستراتيجية ومستهدفات غرفة المدينة المنورة باعتباره اول تجمع تدريبي تحت (سقف واحد) حقق نجاحا كبيرا ( كماً ونوعاً ) .

وختم كلمته بتقديم الشكر للجامعة الإسلامية لشراكتها المتميزة مع غرفة المدينة المنورة والمنظمين والمنشآت الراعية لهذا الحدث الهام الذي نامل على اقامته سنويا ، وبعد ذلك تم تكريم جميع القائمين على هذا الملتقى .

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.makkah-now.com/460190.html

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

وسيط مكة الآن
تطبيق مكة الآن