بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

تعاوني أجياد يوقف مصاحف عن  “شهداء الواجب”

طباعة مقالة

  0 343  

خلال مشاركته في قافلة أسر الشهداء بمكة

تعاوني أجياد يوقف مصاحف عن “شهداء الواجب”





مكة الآن _ شاكر الحارثي :

أوقف المكتب التعاوني للدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات بأجياد بمكة المكرمة مصاحف عن شهداء الواجب الذين نذروا أنفسهم لحماية أمن الوطن ومقدراته حتى يكون الأجر باقيًا إلى قيام الساعة, ويبلغ عدد المصاحف أكثر من 250 مصحفا.

جاء ذلك خلال مشاركته في فعالية “قافلة شهداء الواجب” بمنطقة مكة المكرمة, والتي أقيمت لمدة ثلاثة أيام بفندق فوربوينتس بنسيم مكة بمشاركة أكثر من 200 من أبناء أسر الشهداء, احتفاءً بهم وتكريما للأبطال الشهداء.

ويأتي مشاركة مكتب أجياد للدعوة في هذه الدعوة كمساهمة منه في رد الجميل لأسر شهداء الواجب الذين ضحّوا حياتهم من أجل حماية الوطن وتخليدا لما سجلوهُ من ملاحمِ الشرفِ والبطولةِ والإخلاصِ والتضحيةِ , حيث شارك المكتب بجناح تفاعلي, اشتمل على مصاحف مع تفسير مختصر وبعض الهدايا الخاصة للأسر.

وقد زار جناح المكتب سمو الأميرة هند بنت عبدالرحمن آل سعود, رئيسة اللجنة العليا لقافلة شهداء الواجب, وتعرفت من خلالها على برامج وأنشطة المكتب المقدمة لضيوف الرحمن طوال العام, وأشادت سمو الأميرة هند على هذه الجهود سائلة الله للمكتب التوفيق والسداد.

وشارك في الفعالية أكثر من 10 جهات حكومية وأهلية وخيرية, وشهدت تفاعلا كبيرا من أوساط المجتمع وحظيت إشادة واسعة من شتى وسائل الإعلام المتنوعة.

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.makkah-now.com/460018.html

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

موبايلي
وسيط مكة الآن
تطبيق مكة الآن
نبض