بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

حارس الوحدة يُودع فرسان مكة.. ويعود للإسماعيلي

طباعة مقالة

  0 190  

حارس الوحدة يُودع فرسان مكة.. ويعود للإسماعيلي





مكة الآن :

وجَّه المصري محمد عوَّاد، حارس المرمى المحترف بصفوف فريق الوحدة، رسالة وداع إلى الجهاز الفني والإداري ولاعبي الفريق، عقب انتهاء إعارته من نادي الإسماعيلي المصري.

وخلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، تعاقد نادي الوحدة مع محمد عوَّاد؛ قادمًا من النادي الإسماعيلي، على سبيل الإعارة لمدة موسم.

وكتب عوَّاد، عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، اليوم الأربعاء،: «نهاية الموسم، الشكر للفريق وللعمل الجماعي، فقد كان موسمًا رائعًا، حظ سعيد يا شباب».

وأضاف: «سأعود إلى بيتي نادي الإسماعيلي»، ونشر الحارس صورًا له مع زملائه بفريق الوحدة ومعه قميص الحراسة، ووقع له عليه جميع اللاعبين؛ ليحتفظ به عواد كذكرى جيدة، وأيام قضاها في صفوف فرسان مكة.

ودافع عوَّاد عن عرين نادي الوحدة في 26 مباراة بدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين؛ حيث تلقى مرماه 29 هدفًا، بينما خرج بشباك نظيفة في 7 لقاءات.

يأتي هذا في الوقت، الذي تنتشر فيه أنباء عن انتظار الحارس المصري عرضًا من أحد أندية القمة بالكرة السعودية، والبعض رشح أنه من الممكن أن يخلف حارس الهلال، الدولي العماني علي الحبسي.

ووجَّه عوَّاد رسالة لرئيس نادي الوحدة، حاتم الخيمي، في تغريدة أخرى، قال فيها: «شكرًا حاتم خيمي على دعمك لي وتمسكك على استمراري مع الفريق.. ما قصرت معنا جميعًا هذا الموسم، وما لمسته من حب ودعم تجاه اللاعبين.. كل التوفيق لك».

وعلى الجانب الآخر، تسعى إدارة نادي الوحدة للتعاقد مع بديل لعوّاد، الذي فشلت في الإبقاء عليه؛ بسبب مغالاة إدارة الإسماعيلي في مطالبها المادية، ووجد فرسان مكة ضالتهم في الحارس الجزائري مليك عسلة، الذي ينتهي تعاقده مع نادي الحزم بنهاية الموسم الجاري.

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.makkah-now.com/459522.html

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مجمع بسنت
وسيط مكة الآن
تطبيق مكة الآن