بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

الشاكري والنفيعي يقفان على جودة خدمات خيمة (إحسان)

طباعة مقالة

  0 221  

أكد على إبراز السمات المكية في الضيافة الرمضانية

الشاكري والنفيعي يقفان على جودة خدمات خيمة (إحسان)





مكة الآن :

تفقد نائب رئيس مجلس إدارة جمعية الإحسان والتكافل الاجتماعي (إحسان) بمكة المكرمة ، الدكتور/ صالح بن غميض الشاكري ، برفقة مدير عام الجمعية الأستاذ/ عبدالله بن عبدالمعطي النفيعي ، خيمة (إحسان) الرمضانية مساء يوم 7 رمضان 1440هـ ، حيث تستضيف الخيمة مئات المعتمرين يومياً طوال شهر رمضان المبارك.
وكان في استقبالهما مدير المستودع الخيري بالجمعية الأستاذ/ عامر عسيري ، حيث وقف الشاكري والنفيعي على مستوى الخدمة المقدمة للضيوف ضمن برنامج إفطار صائم الوجبة الجافة ، إفطار صائم الوجبة الساخنة ، إلى جانب تقديم المشروبات الباردة والساخنة.
وأبدى الشاكري إعجابه بحسن استقبال العاملين بالخيمة للضيوف من معتمرين وزوار للمسجد الحرام ، مشيراً إلى أهمية تقديم خدمة مميزة للرواد ، وإبراز سمات الكرم المكي الأصيل في عيون المعتمرين.
من جانيه أكد النفيعي على ضرورة تضافر جهود كافة العاملين من أجل تقديم خدمة مميزة تتجلى فيها معاني الإنسانية طوال شهر رمضان المبارك.
يذكر أن خيمة (إحسان) الرمضانية تقع عند مدخل أنفاق أجياد الجهة الجنوبية ، وتبعد عن الحرم 1.5 كلم ، عند حجز سيارات المعتمرين ، وتستضيف الخيمة أكثر من 5.000 زائر ومعتمر يومياً ، وتستقبل الرواد من الساعة الخامسة عصراً وحتى الثالثة صباحاً ، حيث تقدم لهم الوجبة الجافة (فطيرة جبن ، كيك ، تمر ، ماء ،عصير) في الإفطار بعد أذان المغرب ، وفي العشاء تقدم لهم الوجبة الساخنة (أرز ، دجاج أو لحم ، عصير ، ماء ) أو الفول والتميس والشوربة والتمر، إلى جانب القهوة والشاي.

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.makkah-now.com/459256.html

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مجمع بسنت
وسيط مكة الآن
تطبيق مكة الآن