بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

دياني.. رفضه الشباب فتألق في أوروبا

طباعة مقالة

  0 266  

دياني.. رفضه الشباب فتألق في أوروبا





مكة الآن _ متابعات :

في صيف 2014 فتحت إدارة فريق الشباب ملفات اللاعبين الأجانب، واستعانت بالخبرات المتاحة لها هنا وهناك، ووقع اختيارها في خط الهجوم على مباي دياني المهاجم السنغالي الواعد الذي احترف كرة القدم في فريق يوفنتوس الإيطالي، حضر إلى العاصمة الرياض وهو لم يكمل عامه الـ22 بعد.
وعلى رغم ذلك حقق لقب واحد مع الشباب وهو كأس السوبر الذي كسبه فريقه أمام النصر، وشارك دياني خلالها وأهدر ركلة عند بلوغ المباراة إلى ضربات الترجيح، بعد ذلم يشارك دياني سوى في 4 مباريات دورية، سجل فيها هدف واحد ، ثم رحل شتاءً عن الفريق ليستأنف رحلته الاحترافية في أوروبا.
ومثل دياني بعد الشباب فريق ويسترلو البلجيكي ولكنه لم يقدم ماكان يامل به، فلعب 11 مباراة وسجل ثلاثة فقط، قبل أن يخوض تجربة مع فريق اوجبست المجري، وهناك بدأ في تحقيق مبتغاه، وسجل 11 هدفاً في غضون 16 مباراة، ثم عاد إلى قارة آسيا عبر فريق تيانجين الصيني ولعب معه 45 مواجهة سجل فيها 15 هدفاً.
بعد ذلك حظي دياني بالفرصة الأهم في مسيرته بتلقيه عرض من فريق قاسم باشا التركي فتحول معه إلى هداف كاسر بتسجيله 32 هدفاً في 36 مباراة، ومنحته تلك الأرقام فرصة أكبر وذلك بانتقاله إلى فريق غلطة سراي التركي ليعوض رحيل الفرنسي بافيتيمبي جوميز إلى الهلال السعودي، لعب دياني مع غطلة سراي 14 مباراة حتى الآن سجل خلالها 8 أهداف، وتوج بلقب كأس تركيا مع الفريق قبل أيام.

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.makkah-now.com/458555.html

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

وسيط مكة الآن
تطبيق مكة الآن