بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

المُنظّمة العربية للسياحة تُكرّم المالكي نظير جهوده الإعلامية معها

طباعة مقالة

  1 976  

المُنظّمة العربية للسياحة تُكرّم المالكي نظير جهوده الإعلامية معها





مكة الآن - أمجاد باعشن

كرّمت المنظمة العربية للسياحة المستشار الإعلامي بالمنظمة الدكتور بندر بن علي المالكي تقديراً منها لدوره الفاعل في إنجاح مسيرتها من خلال التعاون الإعلامي مع المنظمة خلال السنوات الماضية والذي كان له أبرز الأثر في الترويج والتعريف بقطاع السياحة على امتداد الوطن العربي.

وأعرب سعادة الدكتور وليد علي الحناوي – الأمين العام المساعد للإعلام والفعاليات عن بالغ الشكر والتقدير للدكتور بندر المالكي بهذه المناسبة، وأثنى على تميزه اللافت في العمل الإعلامي مع المنظمة طيلة السنوات الماضية وخاصةً في تقديم الحفلات الرسمية للمنظمة داخل المملكة وخارجها والتنسيق الإعلامي للمؤتمرات الصحفية التي تُنظمها المنظمة.

من جهته أعرب الدكتور/بندر المالكي عن بالغ الشكر والتقدير للمنظمة العربية للسياحة على هذا التكريم وهذه البادرة غير المُستغربة من المنظمة العربية للسياحة واعداً ببذل المزيد من الجهد لخدمة العمل الإعلامي السياحي وتحقيق أهداف المنظمة للارتقاء بالشأن السياحي في الدول العربية..وتمنى للقائمين عليها المزيد من التوفيق والنجاح.

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.makkah-now.com/456181.html

1 التعليقات

  1. الصقر

    يستاهل التكريم الدكتور بندر المالكي ، رجل أينما حل نجد له بصمة نجاح ، رجل حين ينضم إلى أي فريق فإنه يضفي مزيداً من التألق والإيجابية .
    شكراً للمُكرِم وللمُكرَم وبالتوفيق .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

وسيط مكة الآن
تطبيق مكة الآن