بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

الإعلامي عوض القحطاني يحتفل بزواج ابنه ” وسام”

طباعة مقالة

  0 1345  

الإعلامي عوض القحطاني يحتفل بزواج ابنه ” وسام”





مكة الآن : شاكر الحارثي

احتفل الإعلامي الكبير الأستاذ عوض بن سعد القحطاني بزواج ابنه ” وسام” على كريمة الأستاذ يحيى بن علي الشهراني وذلك مساء أمس الخميس بقاعة اليخت للاحتفالات والمؤتمرات بمدينة الرياض .

وحضر المناسبة كوكبة من المسؤولين في القطاعين الحكومي والخاص ونخبة من الإعلاميين وجمعٌ غفير من الحضور من محبي وزملاء الإعلامي عوض القحطاني وابنه وسام .

وقد عبر الإعلامي القحطاني عن شكره وتقديره لمن حضر من مسؤولين وسفراء وعسكريين وفنانين ورياضيين و إعلاميين من مختلف وسائل الإعلام والأصدقاء والأنساب ومن اعتذر مستشهداً بحديث الرسول الأعْظم صلّى الله عليه وسلّم: ” من لايشْكر النّاس لا يشْكر الله ))

وأضاف القحطاني بقوله وكما يجب عليّ شكر الله وجب شكْركم على معروفكم وتواصلكم وحضوركم .. ومشاركتنا مناسبة زفاف أبننا وسام عوض القحطاني شكراً لكم مسافة مابين الأرض والسّماء شكراً شكراً لكلّ من حضر وتكبّد عناء التّرحال من كلّ أنحاء المملكة وخارجها
شكراً لمن أعْتذر وحالت ظروفه المشاركة
وكان معنا بقلبه لحظة بلحظه ..
كانت ليلة عمْر .. وفرح وسعادة
كان حضوركم بهذه الكثافة دليل محبّة
وعنوان وفاء .. عند من كنتم أهْل المناسبة وأخيراً أتمنى منكم أن تلْتمسوا لأخوكم ولأهله جميعاً العذْر أن حصلْ أذا كان هناك أيّ تقصير لم يكنْ مقصوداً حفظكم الله ولا أحْرمني تواجدكم فأنتم أحبّتي دوم وكلّ يوم عزوة وسند دامت الأفراح .. واللّيالي الملاح.. يارب

بدورها صحيفة مكة الآن تتقدم بأسمى التهاني والمباركة للإعلامي الأستاذ عوض القحطاني بمناسبة زواج ابنه وسام داعين الله له بالحياة الزوجية السعيدة.

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.makkah-now.com/456058.html

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

وسيط مكة الآن
تطبيق مكة الآن