بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

مستشفى النور التخصصي يدشن اليوم العالمي للتمريض

طباعة مقالة

  0 818  

مستشفى النور التخصصي يدشن اليوم العالمي للتمريض





مكة الان _ عبدالوهاب شلبي

دشن مدير مستشفى النور التخصصي الدكتور فواز بن حمدي الجهني اليوم الخميس 11/إبريل / 2019م فعاليات اليوم العالمي للتمريض وذلك بحديقة السكن داخل المستشفى بحضور مديرة إدارة الخدمات التمريضية بالمستشفى ومساعد المدير للشؤون الإدارية والمالية ومساعد المدير للموارد البشرية ومدير ادارة الجودة وسلامة المرضى ومدير إدارة الاسكان وعدد من رؤساء الإدارات والاقسام وذلك لإلقاء الضوء على أهمية التمريض كأحد الركائز الأساسية في منظومة خدمات الرعاية الصحية.

وأوضحت مديرة الخدمات التمريضية بالمستشفى أن الهدف من هذه الفعالية زيادة الوعي حول أهمية مهنة التمريض في المجال الصحي وقد رافقت الفعالية معرض مصاحب لاقسام التمريض بالمستشفى .

وبين مدير المستشفى الدكتور ” الجهني أن يوم الممرض العالمي في كل عام هو شرف للذين اختاروا هذا المجال للعناية بالآخرين، وأن إدارة المستشفى تقدر مجهودات هيئة التمريض و المهام الإنسانية التي يقومون بها وتركز على التوعية بأهمية التعاون معهم لسرعة شفاء المريض.

مقدماً شكره وتقديره لجميع المنظمين والمساهمين لهذه الفعالية والى ادارة الخدمات التمريضيه بالمستشفى على الخدمات الصحية والإنسانية التي يقدمونها للمرضى .

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.makkah-now.com/455076.html

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مجمع بسنت
وسيط مكة الآن
تطبيق مكة الآن