بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

أكثر من ٣٩٠ جلسة علاجية و٣٥ مشارك متطوع في البرنامج الاستشاري بمدينة سناد للتربية الخاصة بمكة

طباعة مقالة

  0 341  

أكثر من ٣٩٠ جلسة علاجية و٣٥ مشارك متطوع في البرنامج الاستشاري بمدينة سناد للتربية الخاصة بمكة





مكة الآن - أحمد السبيعي :

أطلقت مدينة سناد للتربية الخاصة برنامجها الاستشاري الأول بمناسبة اليوم العالمي للتوحد مساء يوم الأربعاء الموافق 5-8-1440هـ، والذي استمر على مدار اليومين من الاربعاء للخميس.
ويهدف البرنامج إلى تقديم استشارات مجانية تخصصية لأسر الأشخاص ذوي الإعاقة وذلك بتفعيل عيادات العلاج النفسي، العلاج السلوكي، العلاج الوظيفي، العلاج الطبيعي والتربية الخاصة والإرشاد الأسري بالاضافة الى استشارات مع مختصين في مشاكل النطق والكلام ومشاكل السمع والبصر وعيادة طب الاسنان.
قام بتقديمها مجموعة من الاستشاريين من مستشفيات وزارة الصحة ومتخصصين بإدارة تعليم منطقة مكه، واساتذة قسم التربية الخاصة بجامعة ام القرى وجامعة جدة. وقد قدم البرنامج مبادرة نوعية في دمج وتكامل الخدمات الاستشارية المقدمة للأسره. حيث بلغ عدد المسجلين بالبرنامج خلال اليومين ١٣٠ اسره.
تم تكريم المشاركين بالبرنامج الاستشاري والذي بلغ عددهم ٣٥ مشارك تطوع لتقديم اكثر من ٣٩٠ جلسة استشارية لأسر من ذوي الحاجات الخاصه .
وقد اعربت ادارة مدينة سناد عن امتنانها وشكرها لكل من ساهم وشارك في انجاح برنامج العيادات الاستشارية الاول للخدمات التعليميه والعلاجية بمدينة سناد. سائلين المولى عز وجل مزيدا من العطاء لابنائنا من ذوي الحاجات الخاصة.

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.makkah-now.com/455018.html

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مجمع بسنت
وسيط مكة الآن
تطبيق مكة الآن