بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

ملتقى الورد والغيمة يحتضن العديد من الأعمال الإبداعية لسجينات الطائف

طباعة مقالة

  0 309  

ملتقى الورد والغيمة يحتضن العديد من الأعمال الإبداعية لسجينات الطائف





مكة الآن - عوض المالكي :

احتضن ملتقى الورد والغيمة والذي تنظمه إدارة تعليم الطائف ممثلة في إدارة نشاط الطالبات بمهرجان ورد الطائف أعمال العديد من السجينات بسجن الطائف وخصص ركن خاص لها لعرض أعمالهن الإبداعية أمام زوار المهرجان . 

واحتوى جناح أعمال السجينات بملتقى الورد والغيمة على العديد من المشغولات اليدوية التي أدارتها أنامل نسائية داخل السجن العام ليتم عرضها أمام زوار الملتقى ومهرجان الورد منها أعمال خياطة الصوف والتطريز وغيرها من الحرف اليدوية. 

وحظي ركن أعمال السجينات بإقبال كبير من زوار المهرجان الذين أبدو إعجابهم بأعمال السجينات ومهارتهن في مجالات الخياطة والتطريز وقدرتهن على استثمار وقت فراغهن في كل ما يقدم لهن الفائدة.

إلى ذلك واصل ملتقى الورد والغيمة فعالياته وعروضه المتنوعة لزوار مهرجان ورد الطائف لليوم الثاني على التوالي ،  وشهد المبنى البيئي بمنتزة الردف والذي يحتضن ملتقى الورد والغيمة إقبالا لافتا من زوار المهرجان من مختلف شرائح المجتمع الذين تجولو بين أركان الملتقى وشاهدوا العديد من العروض المقدمة من قبل أطفال أندية الحي والأوبريتات الإنشادية والقصائد الشعرية وعروض أندية الهواة وغيرها من الفعاليات المصاحبة للملتقى والتي نالت إعجابهم .

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.makkah-now.com/454182.html

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

موبايلي
وسيط مكة الآن
تطبيق مكة الآن
نبض