بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

فريق المملكة من متوسطة الحسين بن علي بـ قفيلان يحققون كأس دوري المدارس المتوسطة على مستوى تعليم الليث

طباعة مقالة

  0 469  

فريق المملكة من متوسطة الحسين بن علي بـ قفيلان يحققون كأس دوري المدارس المتوسطة على مستوى تعليم الليث





مكة الآن - أحمد السبيعي - محافظة أضم :

بحضور مدير تعليم محافظة أضم الاستاذ نور بن مسعود المالكي وعدد من اعضاء ادارة التعليم بالمحافظة اقيمت المبارة النهائية بين فريق المملكة من مدرسة الحسين بن علي المتوسطة بقفيلان وفريق تشيلسي من مدرسة الرازي المتوسطة بأضم على كأس بطولة دوري المدارس المتوسطة على مستوى تعليم محافظة الليث التي أقيمت على ملعب بلدية محافظة أضم .
وقد حقق فريق المملكة الرياضي من متوسطة الحسين بن علي بقفيلان الصف الثالث الفوز على فريق تشيلسي من متوسطة الرازي وذلك بفوزه بنتيجة ١/٢ محققاً بذلك كأس البطولة الرياضية على مستوى محافظة الليث .

وفي نهاية المباراة توج الاستاذ نور المالكي مدير تعليم محافظةأضم فريق المملكة بقيادة الاستاذ عبدالعزيز الفقيه ومساعده الاستاذ نبيل الاسمري بكأس بطولة دوري المدارس المتوسطة على مستوى تعليم محافظة الليث .
وسلم ” المالكي” كأس البطولة لكابتن الفريق عبدالرحمن عبدالله الذبياني وبحضور قائد مدرسة الحسين بن علي المتوسطة بقفيلان الاستاذ مهدي الفقيه والكادر التعليمي والإداري بتعليم محافظة أضم .
وبعد التتويج قدم الاستاذ عبدالعزيز الفقيه قائد فريق المملكة ونائبه الاستاذ نبيل الأسمري شكرهم وتقديرهم لمدير تعليم محافظة أضم الاستاذ نور بن مسعود المالكي على حضوره المباراة النهائية وتسليمه لكأس البطولة معبرين عن فرحهم وسرورهم على ما حققه فريقهم لهذا الإنجاز ومقدمين التهنئة لجميع أبنائهم الطلاب على جهودهم ومباركين فوزهم بالبطولة على مستوى تعليم محافظة الليث .

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.makkah-now.com/453815.html

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مجمع بسنت
وسيط مكة الآن
تطبيق مكة الآن