بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

أكاديمية النمور بمكة تدرب أكثر من 50 ناشئاً

طباعة مقالة

  1 542  

أكاديمية النمور بمكة تدرب أكثر من 50 ناشئاً





مكة الان _ عبدالوهاب شلبي

تميزت أكاديمية النمور بمكة المكرمة لتدريب الناشئين على مهارات كرة القدم منذ إنشائها عام 1434 هـ بتدريب أكثر من 50 ناشئاً من مختلف الأعمار وذلك بجهود شخصية وبدون مقابل مادي .

وتعتمد الأكاديمية على عدة برامج منها النظام الغذائي والنظام اللياقي والنظام المهاري النظري والعملى إضافة لحصص تقوية في اللغة الإنجليزية .

وتتركز أهداف الأكاديمية على بناء وتجهيز لاعب محترف للأندية الرياضية .

واستغرب المدرب صالح بازهير المسؤول الأول بالأكاديمية من عدم وجود الدعم المادي من قبل مراكز الاحياء او رجال الاعمال بمكة المكرمة لتجهيز موقع للأكاديمية او دعمها معنوياً او حتى العمل تحت مظلة رسمية ، بالرغم من تخرج نخبة متميزة أمثال راكان الصاعدي وسليمان هزازي وراقي عسيري .

وأكد اللاعب سليمان هزازي لاعب نادي الوحدة تميز هذه الاكاديمية من خلال تدريب الناشئين حيث تلقى تدريبه خلال الثلاثة أشهر وبعدها إنضم لناشئين المنتخب السعودي ولعب كأس الخليج في قطر إضافة الى احترافه في ريال مدريد .

وبين اللاعب راكان الصاعدي لاعب ناشئين بنادي الوحدة بأنه تلقى تدريبه السابق بالأكاديمية مقدماً شكره للمدرب صالح على جهوده وتدريبه خلال الفترة الماضية حيث أسس فيهم النظام الغذائي واللياقي البدني الصحيح إضافة لتعزيز القيم الإسلامية الصحيحة .

وأختتم اللاعب رافي حسين محمد ضمن فريق براعم نادي الوحدة الناشئين في المنتخب السعودي تجربته مع أكاديمية النمور بفتحها له الطريق في كرة القدم مؤكدا بأن له تجربة بنادي الأهلي ولم تستمر لظروفه الخاصة بذلك الوقت ، مواصلاً تدريبه بالأكاديمية إلى أن اتيحت له فرصة الانضمام لنادي الوحدة ومن بعدها انطلق لفريق المنتخب السعودي للبراعم شاكراً كل من سانده ودعمه من عائلته واصدقاءه مقدما شكره الخاص للمدرب صالح بازهير .

وسط هذه الانجازات توجد تساؤلات عديدة حول التنظيم لهذه الأكاديميات وحصولهم على مظلة رسمية … بإنتظار الجواب الشافي من قبل المسؤولين ؟.

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.makkah-now.com/453545.html

1 التعليقات

  1. يحيى صلاح

    جهود الاستاذ الكابتن صالح بازهير ملموسه عند الجميع وفعلا بدون مقابل دايم متواجد وقريب من اللعيبه ونصائح ابويه هذا كله مجهود شخصي وعطاء بلا حدود اتمنى النظر من الجهات المسؤله نحو الاكاديميه او حتى داعم بمبلغ بسيط راح يفك ويوصل كثير
    شكرا صحيفة مكة ع اللفته ❣️

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مجمع بسنت
وسيط مكة الآن
تطبيق مكة الآن