بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

“اللهيبي” يشهد ختام المسابقة الانجليزية “فخور أن اكون سعودي”

طباعة مقالة

  0 181  

“اللهيبي” يشهد ختام المسابقة الانجليزية “فخور أن اكون سعودي”





مكة الآن - عوض المالكي :

شهد المدير العام للتعليم بمحافظة الطائف ختام المسابقة الانجليزية “فخور أن اكون سعودي” والتي نظمها قسم اللغة الانجليزية بمكتب التعليم بغرب الطائف وذلك على مسرح مبنى الادارة بالحلقة بحضور مساعد مدير مركز تطوير اللغة الانجليزية بوزارة التعليم عبدالله البدري ومساعدي المدير العام للشؤون التعليمية والخدمات المساندة وعدد من مديري الإدارات الحكومية والخاصة بالطائف . 

وأشار مدير مكتب التعليم بغرب الطائف محمد المالكي في كلمته إلى أهداف المسابقة في تعزيز قيم الانتماء للوطن ورفع المتسوى التحصلي لدى الطلاب في اللغة الانجليزية  وايصال صوت المملكة الى كل العالم بلغة تعد الأكثر انتشارا على مستوى العالم ، وتهية طلاب متمكنين لغويا ومعرفيا باستخدام مهارات معرفية عالية المستوى . 

ثم شاهد الحضور عروض حية لعدد من الطلاب باللغة الانجليزية ومشهد مسرحي قدمه عدد من طلاب مدرسة شباب الفهد الابتدائية. 

وأعرب مساعد مدير مركز تطوير اللغة الانجليزية بوزارة التعليم عبدالله البدري عن إعجابه بما شاهده من عروض حيه قدمها الطلاب باللغة الانجليزية مشيرا الى جهود الادارة العامة للتعليم بمحافظة الطائف في تقديم نشاطات نشاطات اثرائية لتنمية مهارات الطلاب في اللغة الانجليزية.  

فيما نوه المدير العام للتعليم بمحافظة الطائف طلال بن مبارك اللهيبي بالمسابقة وما تحمله من معنى عظيم في تعزيز الانتماء للوطن والاحترافية في الاعداد والتنظيم ، ومشيدا بالنماذج التي قدمها الطلاب وما يحملونه من اعتزاز وفخز وهم يتحدثون باللغة الانجليزية . مشيرا الى اهمية هذه المسابقات في تنمية وصقل مواهب الطلاب واكتشاف طاقاتهم الإبداعية وتطويرها، مقدما شكره للطلاب والمدارس على المشاركة والتفاعل مع هذه المسابقة . ومثمنا لمكتب التعليم بغرب الطائف ممثلا في مدير المكتب وزملاءه فريق العمل على الاعداد والتخطيط والتنظيم للمسابقة وبث روح التنافس الشريف بين الطلاب متمنيا للجميع المزيد من التألق والإبداع. ثم كرم اللهيبي الطلاب والمدارس والرعاة المشاركين.

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.makkah-now.com/453218.html

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مجمع بسنت
وسيط مكة الآن
تطبيق مكة الآن