بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

اقرأ رد شركة المياه الوطنية على نشر مكة الآن مقال (فقراء مكة المكرمة المستأجرين وشركة المياه الوطنية)

طباعة مقالة

  0 7635  

اقرأ رد شركة المياه الوطنية على نشر مكة الآن مقال (فقراء مكة المكرمة المستأجرين وشركة المياه الوطنية)





مكة الآن : عبدالوهاب شلبي

أوضح مدير عام المياه بالعاصمة المقدسة المهندس / عوض بن عبدالمانع القحطاني حول مانشر بصحيفة مكة الآن بمقال اللواء .م / محمد بن سعيد الحــــارثي تحت عنوان “فقراء مكة المكرمة المستأجرين وشركة المياه الوطنية”في رد للصحيفة مفاده .
 سعادة رئيس تحرير صحيفة مكة الآن نود في البداية أن نشكر لصحيفة مكة الآن الإلكترونية حرصها على خدمة المواطن، واهتمامها بطرح قضاياه، وهي في ذلك تُسهم مع شركة المياه الوطنية في كل ما من شأنه تحقيق المصلحة العامة، وتوفير الراحة للمواطنين، وحول ما ورد في المقال الصحفي المنشور بتاريخ 19/مارس/2019م تحت عنوان (فقراء مكة المكرمة المستأجرين وشركة المياه الوطنية) ، نود أن نوضح لسعادتكم وللسادة العملاء بأن الشركة تعمل جاهدة على خدمة عملائها والأخذ بملاحظاتهم وذلك سعياً منها لتحسين ورفع مستوى الخدمة المقدمة لهم  وإشارة إلى ما تطرق إليه الكاتب في مقاله أن هناك عقارات تؤجر فقط خلال فترة الحج وتحاسب مثل العقارات التجارية طوال العام  ، نفيدكم انه حسب سياسة شركة المياه الوطنية أن المباني التي تؤجر لأعمال الحج تدخل مباشرة ضمن قائمة المباني التجارية وتطبق في حقها التعرفة التجارية ،  ويثبت ذلك من خلال تصاريح إسكان الحجاج الصادرة من الجهات المعنية او المباني التي يتم اكتشافها من خلال الجولات الميدانية ، كما تنوه الشركة للعملاء الذين ألغيت  تصاريحهم أو لم يقوموا بتجديدها ولا تستخدم عقاراتهم لغرض تسكين الحجاج إحضار ما يثبت ذلك ومراجعة فروع خدمات العملاء لتعديل تصنيف عقارتهم الى عقارات سكنية وبذلك يتم تعديل التعرفة لديهم اسوة بغيرهم من العقارات السكنية .
وفي الختام، ترحب شركة المياه الوطنية بأي رأي أو استفسار يخدم الوطن والمواطن، ويحقق المصلحة العامة. هذا ما لزم التنويه إليه وتوضيحه. آملين من سعادتكم نشره في صحيفتكم. شاكرين لكم حرصكم واهتمامكم.

ولكم أطيب تحياتي،

بدروها تُقدر مكة الآن تفاعل المسؤولين على كل ما يُنشر عبر صفحاتها خدمةً لهذا الوطن الغالي ولأبناءه الكرام وهي في الوقت ذاته يسرها أن تكون عين المواطن التي يرى بها المسؤول

وهنا رابط المقال للواء محمد الحارثي

http://www.makkah-now.com/451342.html

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.makkah-now.com/453171.html

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

موبايلي
وسيط مكة الآن
تطبيق مكة الآن
نبض