بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

الميموني يدشن أول دراسة ميدانية لرصد احتياحات التنمية في الطائف

طباعة مقالة

  0 5818  

الميموني يدشن أول دراسة ميدانية لرصد احتياحات التنمية في الطائف





مكة الآن - عوض المالكي :

دشن معالي محافظ الطائف الأستاذ سعد بن مقبل الميموني يوم أمس أول دراسة ميدانية منبثقة من المجلس المحلي للتنمية والتطوير لدراسة احتياجات التنمية الثقافية والشبابية للمجتمع من البرامج والفعاليات، وذلك بحضور رئيس اللجنة الثقافية والشبابية بالمجلس المحلي للتنمية والتطوير فهد بن جار الله الثقفي وعدد من أعضاء اللجنة ورئيس الفريق البحثي مستشار مدير تعليم الطائف الدكتور ساعد الثبيتي.

وأعرب الميموني عن شكره لصاحب السمو الملكي الامير خالد الفيصل مستشار خادم الحرمين الشريفين امير منطقة المكرمة ، ولسمو نائب امير المنطقة صاحب السمو الملكي الامير بدر بن سلطان على دعمهم للمجالس المحلية ، وتطويرها ومنها المجلس المحلي لمحافظة الطائف ، وبمايخدم التنمية والتطوير .
كما قدم شكره لمدير جامعة الطائف من خلال دعمه بالفريق التقني لدعم هذا المشروع مقدما تقديره لجهود اللجنة الثقافية والشبابية بالمجلس المحلي ممثلة في رئيسها وجميع الأعضاء وللفريق البحثي الذي يضم عدد من المختصين في القياس والتقويم والبحوث العلمية مشيدا بتفاعل الإدارة العامة للتعليم في الطائف ممثلة في مديرها طلال اللهيبي المشرف على الفريق البحثي على تفاعلهم مع المشروع الذي ينفذه فريق من الإدارة العامة للتعليم بالمحافظة .

وقال الميموني أن المجلس المحلي بدأ في الاتجاه نحو الاعتماد على الدراسات العلمية في رصد الاحتياجات التنموية مشيرا إلى أن خطط التنمية يجب أن تبنى على دراسات تنطلق من الواقع وتسهم في تحقيق رؤية المملكة 2030، وأكد أن الدراسة الميدانية محل اهتمامه ودعمه وهي تعد أول دراسة علمية تنطلق من المحافظة وهي خطوة أولى نحو توظيف البحث العلمي في تحقيق مؤشرات التنمية المحلية.

واهاب الميموني بجميع أهالي الطائف بالتفاعل مع الدراسة الميدانية والاستجابة لبنود مقياسها على هذا الرابط متمنيا أن تحقق أهداف في رصد الاحتياجات الفعلية للمحافظة وسكانها.

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.makkah-now.com/453100.html

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مجمع بسنت
وسيط مكة الآن
تطبيق مكة الآن