بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

سارة خالد تدشن كتابها ”بين العاشرتين” بمعرض الكتاب 2019

طباعة مقالة

  0 503  

سارة خالد تدشن كتابها ”بين العاشرتين” بمعرض الكتاب 2019





مكة الآن - عوض المالكي :

ضمن فعالية معرض الرياض الدولي للكتاب 2019، دشنت الكاتبة السعودية سارة خالد، كتابها الأول والذي حمل عنوان “بين العاشرتين” مساء أمس الخميس الموافق 14 مارس، وذلك بمنصة التوقيع بالمعرض.

الجدير بالذكر أن الكاتبة سارة خالد، بجلية عبدليه، ربيبة الساحلين، تقيم بمدينة الرياض، وهي من مواليد1نوڤمبر 1992م، حاصلة على بكالوريوس اللغة الفرنسية من جامعة الملك عبد العزيز بجدة مع مرتبة الشرف الأولى، عام 2018م، وتعد أول خريجة من القسم بمشروع ترجمة كتابية حيث ترجمت إلى الفرنسية ثلاث مقالات للدكتور مصطفى محمود من كتابه لغز الحياة، كما عملت سارة بحثاً علمياً جامعياً بعنوان بعض الاختلاف التي يقع في فخها المترجم بين العربية والفرنسية.

وأوضحت الكاتبة بأن كتاب “بين العاشرتين” عبارة عن مجموعة نصوص أدبية أغلبها مقالات لاتتجاوز صفحتين يتخللها خواطر قصيرة جداً، المقالات أدبية تأملية تحاكي العقل والقلب، أعتبرها مرآة لأفكاري على مدار ثمان سنوات، جمعتها ودققتها في غضون شهر تقريبًا، ويتوفر الكتاب حالياً في معرض الرياض الدولي للكتاب في جناح المؤلفين السعوديين وأيضًا في دار مدارك.

وأضافت “سارة خالد” إلى جانب العربية، أتحدث الفرنسية والإنجليزية، ومهتمة بالتدقيق اللغوي، وأجدني في المقام الأول كاتبة بدأت شغفها بإنشاء جمل مميزة في المدرسة مجيبة على “مثلي في جملة مفيدة”

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.makkah-now.com/450536.html

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مجمع بسنت
وسيط مكة الآن
تطبيق مكة الآن