بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

«VAR» تمنح النصر نقاط الاتفاق

طباعة مقالة

  0 239  

«VAR» تمنح النصر نقاط الاتفاق





مكة الآن - متابعات :

حقق فريق النصر الأول فوزاً بشق الأنفس عندما حول تأخره بهدفين إلى فوز 3-2 على ضيفه الاتفاق، في المواجهة التي جمعتهما اليوم الجمعة على ملعب الملك فهد في الرياض ضمن مباريات الجولة الـ 23 من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين.
سجل للنصر المغربي عبدالرزاق حمدالله عند الدقيقتين “70” “90+8” وفهد الجميعة “89”، فيما أحرز للاتفاق الأوروجوياني أرياس “27” و فليب كيش “56”.
النتيجة رفعت رصيد النصر إلى 52 نقطة في المركز الثاني، بينما بقى الاتفاق عند 28 نقطة في المركز التاسع.
بدأت المباراة بضغط هجومي للنصر قابله الاتفاقيون بدفاع محكم مع الاعتماد على الهجمات المرتدة التي لم تشكل خطورة على مرمى الأسترالي براد جونز، وكاد النيجيري أحمد موسى أن يفتتح التسجيل عندما سدد من داخل منطقة الجزاء أبعدها عبدالله صالح حارس مرمى الاتفاق.
ولجأ البولندي توماس موسيال حكم المباراة إلى تقنية الـ”VAR” لإلغاء هدفاً للمغربي عبد الرزاق حمدالله مهاجم النصر عند الدقيقة 17 بحجة ملامس الكرة ليده قبل التسجيل في شباك عبدالله صالح.
ورد الاتفاق بهجمة مرتدة سريعة واستغل الأوروجوياني رامون أرياس هفوة دفاع النصر وسجل هدف السبق عند الدقيقة 27، وكاد أحمد موسى أن يدرك التعادل من ضربة رأسية عند الدقيقة 43 لكن القائم الأيسر أناب عن الحارس الاتفاقي في التصدي للكرة.
واضطر الإسباني سيرخيو بيرناس إلى إكمال ما تبقى من الشوط الأول والمباراة بعشرة لاعبين، بعد أن أشهر الحكم البولندي البطاقة الحمراء في وجه الأوروجوياني برايان أليمان عند الدقيقة “54+5” وينتهي الشوط الأول بتقدم اتفاقي.
مع بداية الشوط الثاني، دفع البرتغالي روي فيتوريا مدرب النصر بفهد الجميعة، وعزز فلليب كيش تقدم فريقه الاتفاق برأسية عند الدقيقة 56 قبل أن يقلص المغربي عبد الرزاق حمد الله الفارق بهدف عند الدقيقة 70، وتمكن البديل فهد الجميعة من إدراك التعادل من ضربة رأسية عند الدقيقة 88.
وفي الوقت بدل الضائع وتحديداً عند الدقيقة “90+8″ عاد حمدالله برأسية منحت التقدم للنصر احتج عليها لاعبو الاتفاق، ويلجأ حكم المباراة إلى تقنية الـ”فار” التي أكدت صحة الهدف ليطرد الحكم أحمد السيد لاعب الاتفاق وتنتهي المباراة بفوز صعب للنصر بثلاثة أهداف مقابل هدفين.
هذا، ويستضيف الاتفاق نظيره الشباب الجمعة المقبل، فيما يحل النصر ضيفاً على الوحدة، السبت 16 مارس الحالي ضمن الجولة المقبلة.

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.makkah-now.com/449470.html

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

وسيط مكة الآن
تطبيق مكة الآن