بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

تطوير العلاج الطبيعي في مستشفى المخواة العام بالاجهزة الطبية وصالة رياضية حديثة

طباعة مقالة

  0 417  

تطوير العلاج الطبيعي في مستشفى المخواة العام بالاجهزة الطبية وصالة رياضية حديثة





طورت صحة الباحة قسم العلاج الطبيعي في مستشفى المخواة العام وشمل التطوير التوسع في الانشاء الداخلي والخارجي للقسم وتجهيز صالة رياضية بانواع الاجهزة المختلفة الحديثة .

وسجلت احصائية العلاج الطبيعي ارتفاعاً حيث بلغ عدد المراجعين 6094 مراجعاً في العام المنصرم 2018 وقدم القسم أكثر من 18282 جلسة علاجية للمرضى خلال عام .

وأكد المدير التنفيذي لمستشفى المخواة العام سالم بن عبدالله آل عياش ، بان قسم العلاج الطبيعي من ضمن الاقسام التي شهدت تطوير وتوفير اجهزة حديثة حيث يضم القسم العديد من الاجهزة المتقدمة ابرزها اجهزة العلاج الكهربائي وكذلك جهاز الاشعة تحت الحمراء وايضاً جهاز الكمادات الباردة وجهاز الكمادات الحارة بالاضافة الى جهاز تحريك مفصل الركبة ، منوهاً بان جميع الأجهزة تعد إضافة لتقديم خدمات طبية لجميع المراجعين .

واضاف ال عياش ، بان التطوير الذي طال قسم العلاج الطبيعي الذي كان غير مؤهل سابقا ويفتقد الاجهزة البسيطة الامر الذي اعطاه اولوية في الاهتمام لمواكبة رؤية 2030، في تحسين الخدمات الصحية بشقيها الوقائي والعلاجي حيث اصبح من الخطط المهمة في تطوير الخدمات بالمستشفى واصبح ولله الحمد يقدم خدمات متقدمة لسكان المحافظة ويعمل على تقليل السفر الى المستشفيات المجاورة للبحث عن اجهزة العلاج الطبيعي .

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.makkah-now.com/444288.html

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مجمع بسنت
وسيط مكة الآن
تطبيق مكة الآن