بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

فرفشة .. مهرجان ترفيهي يستقطب العائلات حتى السبت المقبل

طباعة مقالة

  0 796  

تنظمه غرفة مكة وبرعاية أمانة العاصمة المقدسة

فرفشة .. مهرجان ترفيهي يستقطب العائلات حتى السبت المقبل





مكة الآن - أحمد الذبياني - تصوير - معاذ بصاص :

افتتح وكيل أمين العاصمة المقدسة للتعمير المهندس خالد فدا مهرجان ” فرفشة ” الذي تنظمه الغرفة التجارية الصناعية في مكة المكرمة، وذلك بحضور رئيس مجلس إدارة غرفة مكة هشام كعكي وعدد من أعضاء مجلس الإدارة وأعيان المجتمع المكي.
ويستهدف المهرجان العائلات والأطفال وزوار العاصمة المقدسة عبر تقديمه منصات لأصحاب المشاريع والأسر المنتجة إضافة إلى توفيره ركنا للرسامين وآخر للمصورين، فضلا عن الألعاب التفاعلية والفقرات الترفيهية والمسرحية، كما يقدم فرصة لاستقطاب هواة السيارات المعدلة ومحبي الطيور النادرة.
وشهدت جنبات فعالية ” فرفشة ” التي تستمر حتى يوم السبت المقبل، تهافت العائلات المكية وزوار العاصمة المقدسة، ومن المتوقع أن تشهد تزايداً ملحوظا في عطلة نهاية الأسبوع التي تتزامن مع أجواء شتوية مواتية للترفيه، خصوصاً في ظل حرص اللجنة المنظمة للمهرجان على تنوع الفقرات والبرامج الهادفة والمسابقات الجاذبة للأطفال والعائلات.
من جهته، أشاد مدير الفعاليات بغرفة مكة المكرمة فادي دهلوي بتنوع مشاركات العارضين التي تتيح حزمة واسعة من الخيارات أمام جميع أفراد الاسرة، فيما تجد فعالية حديقة الطيور النادرة قبولا واسعا كونها تعرض تثقيفا لأنواع متعددة من الطيور من مختلف انحاء العالم، فضلا عن عرض مجموعة من السيارات المعدلة التي لاقت رواجا كبيرا بين أوساط الشباب.
إلى ذلك، قال رئيس اللجنة المنظمة للفعالية جمال زمزمي أن فعالية “فرفشة” التي تعد الأولى من نوعها في العاصمة المقدسة تتيح المجال لهواة الرسم حضور فقرات على الهواء مباشرة من مجموعة من الرسامين المحترفين المتخصصين في فن الرسم الحر، فيما توفر الفرق الشعبية ألوان مختلفة من الفنون الفلكلورية السعودية، بينما تتيح عربات الطعام المتنقلة خيارات متعددة أمام الجمهور الزائر بأسعار في المتناول.

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.makkah-now.com/443062.html

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مجمع بسنت
وسيط مكة الآن
تطبيق مكة الآن