بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

تمديد تكليف الدكتور أحمد خان مديراً لمستشفى الملك فيصل بمكة

طباعة مقالة

  1 775  

تمديد تكليف الدكتور أحمد خان مديراً لمستشفى الملك فيصل بمكة





مكة الان _ عبدالوهاب شلبي

أصدر سعادة مدير عام الشئون الصحية بمنطقة مكة المكرمة الدكتور وائل مطير قراراً بتمديد تكليف سعادة الدكتور أحمد بن معتوق خان مديراً لمستشفى الملك فيصل بمكة المكرمة لمدة عام.

من جهته وجه الدكتور أحمد خان شكره لسعادة المدير العام الدكتور وائل مطير على هذه الثقة الغالية، واعداً ببذل أقصى الجهود لتحسين الخدمات الصحية المقدمة للمرضى والمراجعين بما يحقق تطلعات أهالي وزوار مكة المكرمة والمنسجمة مع رؤية المملكة 2030م.

ويعد الدكتور أحمد خان من الكفاءات الطبية والإدارية المميزة على مستوى وزارة الصحة حيث شارك في العديد من المؤتمرات العلمية المحلية والدولية التي تعنى بتطوير المهارات والخبرات في مختلف المجالات الصحية.

الجدير بالذكر أن الدكتور أحمد خان قد حصل على درجة الزمالة الفرنسية في جراحة العظام و الإصابات و تخصص دقيق في جراحة أورام الجهاز الحركي و جراحات المفاصل و الجراحة المجهرية، و أكمل دراسته في مجال إدارة المستشفيات بدرجة ماجستير من جامعة جون مولان بمدينة ليون بفرنسا.

من جانبهم تقدم منسوبي ومنسوبات المستشفى بأسمى آيات التهاني والتبريكات لسعادة الدكتور أحمد خان سائلين الله العلي القدير له دوام التوفيق والنجاح .

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.makkah-now.com/442664.html

1 التعليقات

  1. معتوق خان

    أسأل الله الكريم أن يجعل الابن أحمد من الذين تشير اليهم الآية الكريمة من قول الله عز وجل : أعوذ بالله من الشيطان الرجيم ” ان خير من استأجرت القوي الأمين “

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مجمع بسنت
وسيط مكة الآن
تطبيق مكة الآن