بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

“التأهيل الشامل” بالرياض يُقدم عددًا من الخدمات لزوار جناح “العمل والتنمية الاجتماعية” في الجنادرية 33

طباعة مقالة

  0 180  

“التأهيل الشامل” بالرياض يُقدم عددًا من الخدمات لزوار جناح “العمل والتنمية الاجتماعية” في الجنادرية 33





مكة الآن :

يواصل القسم المهني التابع لمركز التأهيل الشامل بالرياض التعريف بخدماته لزوار جناح وزارة العمل والتنمية الاجتماعية في الجنادرية 33، إذ يهدف القسم المهني إلى تقديم خدماته للأشخاص ذوي الإعاقة لمن تتناسب قدراتهم مع التدريب في عددٍ من التخصصات أبرزها (الحاسب الآلي، وأعمال السكرتارية، والتبريد والتكييف، والكهرباء، وصيانة الأجهزة الذكية، والحاسب الآلي للمكفوفين والسنترال).

وأوضح الأستاذ محمد بن هديب الدوسري رئيس قسم التأهيل المهني بمركز التأهيل الشامل للذكور بالرياض، بأن الدورات التدريبية تُقدم لأبنائنا من ذوي الإعاقة، ويتم تدريبهم على مهن تُناسب قدراتهم مع منح الشهادة لمن أنهى تدريبه، والبحث عن فرصة عمل للخريجين.

وأفاد بأن هناك مزايا مالية للمتدربين خلال فترة التدريب مع استمرار الإعانة ودعم الخريجين عند بداية مشروعه الخاص، مبينا أن هنالك شروط للتسجيل من ضمنها أن يكون المتقدم سعودي الجنسية وألا يقل عمر المتقدم عن 15 سنة ولا يزيد عن 45 سنة، ولابد من اجتياز الفحوصات الطبية والنفسية والدراسات الاجتماعية، وألا تقل نسبة الذكاء عن 50 درجة في جميع الحالات.

وعلى جميع الزوار المهتمين زيارة جناح وزارة العمل والتنمية الاجتماعية بالجنادرية للتعرف على الأقسام المهنية بالمركز وأهم المميزات التي يتمتع بها الأشخاص ذوي الإعاقة بقسم التأهيل المهني.

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.makkah-now.com/439116.html

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مجمع بسنت
وسيط مكة الآن
تطبيق مكة الآن