بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

مقتل 3 حوثيين حاولوا التسلل بين مديرتي المخا والخوخة بالحديدة

طباعة مقالة

  0 236  

مقتل 3 حوثيين حاولوا التسلل بين مديرتي المخا والخوخة بالحديدة





مكة الآن :

قُتل 3 عناصر من ميليشيا الحوثي أثناء محاولتهم التسلل لزرع عبوات ناسفة في الخط الرابط بين مديرية المخا بمحافظة تعز، ومديرية الخوخة (التابعة لمحافظة الحديدة) في اليمن.

ونقلت قناة “سكاي نيوز” عربية، عن مصادر ميدانية قولها، إن العناصر الثلاثة تسللت من جبال عِرسان ومرت بمنطقة حسي سالم، القريبة من الخط الرئيس بين مديريتي المخا والخوخة.

وتواصل الميليشيات الحوثية من وقت لآخر خرق اتفاق وقف إطلاق النار في محافظة الحديدة، فضلًا عن استهدافها الأحياء السكنية بقصف عشوائي في مديرية حيس وحيّ “منظر” جنوبي المدينة؛ ما يؤدي إلى إصابة المدنيين، بالإضافة إلى خسائر في الممتلكات.

وكان مسؤولو برنامج الغذاء العالمي التابع للأمم المتحدة، اتهموا الميليشيات الحوثية بسرقة المساعدات الغذائية المقدمة للشعب اليمني، مشيرين إلى أنهم جمعوا أدلة تُظهر استيلاء الحوثيين على شحنات طعام أرسلت للمساعدة في تخفيف الأزمة الإنسانية باليمن، فضلًا عن التلاعب بقوائم المتلقين لمعونات الإغاثة.

وميدانيا استهدفت مدفعية الجيش الوطني، أمس الخميس، تحركات لعناصر ميليشيا الحوثي الانقلابية بعدة ضربات، في عدد من المواقع في جبهة الشامية، شمالي غرب محافظة صعدة.

ونقل موقع سبتمبر نت التابع للجيش اليمني عن اللواء أركان حرب العقيد عبدالجليل العفيف قوله، إن تحركات الميليشيا كانت تهدف إلى حفر خنادق، وبناء سواتر في عدد من المواقع بالجبهة، بينما أفشلت قوات الجيش تلك المحاولات، وأجبرت عناصر الميليشيا على الفرار بعد تكبدها قتلى وجرحى في صفوفها.

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.makkah-now.com/438523.html

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مجمع بسنت
وسيط مكة الآن
تطبيق مكة الآن