بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

مركز البحوث يشارك بكتاب “الحياة اليهودية بكتاب جدة”

طباعة مقالة

  0 197  

مركز البحوث يشارك بكتاب “الحياة اليهودية بكتاب جدة”





مكة الآن - نور الشريف مكي

يسعى مركز البحوث والتواصل المعرفي عبر مشاركته في معرض جدة الدولي للكتاب الى تعزيز فكرة المركز الرئيسية والتي تتبلور حول مد جسور التواصل المعرفي واثرائها مع مؤسسات المجتمع بكافة اطيافه، حيث لا يدخر مسؤولوه جهدًا لاغتنام مثل هذه المناسبات للتعريف بالمركز، ونشر أعماله المعنية بالبحوث والدراسات والترجمات والتحقيقات التراثية والمعاجم.

وحتى هذه المشاركة تجاوزت اصدارات المركز الخمسين اصدارا، علاوة على الدوريات الأربع، والبحوث والتقارير المتوفرة بصفة دائمة على منصة المركز الالكترونية.

ويبذل المركز جهودا كبيرة واهتماما أكبر في اصدار الكتب والبحوث المحكمة والتي تختص بكل مايعنى بالمملكة العربية السعودية داخليا وخارجيا، أو الدراسات المعاصرة حول الموضوعات العربية والإقليمية والدولية.

وينهج المركز مؤخرا اهتماما بالغابالترجمات إلى العربية من الكتب والتقارير والبحوث، التي تتناول موضوعات مهمة، ومنها إصدار المركز الشهير “الحياة اليهودية في العصر الحديث” الذي يتواجد بالمعرض في طبعته الثالثة.

وقد بدأ الأن بتبني خط جديد يتمحور حول المعاجم الحديثة ومحاولة التواصل مع جهات لا تحظى بالتواصل الفعال والعمل على تسخير معاجم خاصة بها كمعجم خاص باللغة النوبية ولغة الهوسا والبلوشية ومعجم للغة تماشق “الطارقي”، وغيرها.

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.makkah-now.com/438274.html

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مجمع بسنت
وسيط مكة الآن
تطبيق مكة الآن