بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

المنجزون العرب تكرم” المحنشي ” بطل السباحة من ذوي الاحتياجات الخاصة

طباعة مقالة

  0 346  

المنجزون العرب تكرم” المحنشي ” بطل السباحة من ذوي الاحتياجات الخاصة





مكة الان_عبدالوهاب شلبي

كرمت مؤسسة “المنجزون العرب” يوم السبت 29/12/2018 بمدينة القاهرة بدار الحرس الجمهوري المصري بطل السباحة من ذوي الاحتياجات الخاصة الكابتن / حسام علي محنشي بطل اسيا ٢٠١٧ وبطل المملكة لعشر مرات متتالية .

جرى التكريم على هامش حفل افتتاح المؤتمر الدولي الثالث لصناع الإنجاز الذي انطلقت فعالياته صباح السبت بمشاركة واسعة من مراكز البحث العلمي وأندية المخترعين والدكاترة بالمملكة والوطن العربي والمبدعين والجهات الخيرية ومؤسسات المجتمع المدني في الدول العربية شمل التكريم كذلك نخبة من الشخصيات السعودية في جميع فروع الجائزة .

وبدوره أهدى المحنشي هذا الإنجاز لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وولي العهد الأمين الأمير محمد بن سلمان حفظهم الله ورئيس هيئة الرياضة الامير عبدالعزيز بن تركي الفيصل وإلى الوطن كافة وإلى ولده ووالدته وإلى أسرته واخوته وكل محبيه وكل من عمل معه وعمل معهم وكانوا خلفه وساندوه وكل من حضر معه هذا التكريم وتحمل عناء السفر وخص بالشكر الدكتور اللواء سامح لطفي والدكتور شافع النيادي والاستاذ وليد العربي .

جاء ذلك بحضور نخبة من الوزراء والمسؤولين العرب من جميع الدول العربية وعدد من المسؤولين والأكاديميين والإعلاميين والشخصيات الاجتماعية من مختلف الدول العربية .

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.makkah-now.com/438016.html

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مجمع بسنت
وسيط مكة الآن
تطبيق مكة الآن