بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

أصيل ثربان يُطفئ شعلة أبها و عميد حسوة يخطف نقاط بلد الوليد و الفارس يهزم الترجي والراكة يكسب الأصيل

طباعة مقالة

  0 299  

في دورة بلدية بارق على كأس أمير منطقة عسير

أصيل ثربان يُطفئ شعلة أبها و عميد حسوة يخطف نقاط بلد الوليد و الفارس يهزم الترجي والراكة يكسب الأصيل





مكة الان _ عبدالوهاب شلبي

تواصلت المتعة و الإثارة مساء البارحة في دورة بلدية بارق الشتوية السادسة على كأس أمير منطقة عسير بأربع مباريات مثيرة شهدت تنافس قوي حيث إلتقى في المباراة الأولى فريق الأصيل من ثربان بفريق الشعلة من أبها و أنتهى اللقاء بإنتصار الأصيل بثلاثة أهداف مقابل هدف سجلها سلطان عامر هدفين و علي بارقي هدف وسجل هدف شعلة أبها عايض القحطاني و قاد المباراة تحكيماً حكم الساحة حسن الشهري و ساعده رمزي محمد و وائل عبدالله و حصل على نجم المباراة سلطان عامر لاعب الأصيل .

و في المباراة الثانية مساء البارح ألتقى فريق عميد حسوة من رجال ألمع بفريق بلد الوليد من خميس مشيط و أنتهى اللقاء بأنتصار العميد بهدف دون رد سجله عبدالعزيز خالد و قاد المباراة تحكيماً حكم الساحة حسن الشهري وساعده وائل عبدالله و محمد علي وحصل على نجم المباراة عبدالله رافع لاعب العميد .

و في المباراة الثالثة إلتقى فريق الفارس من خميس مشيط بفريق الترجي من خميس البحر و أنتهى اللقاء بأنتصار الفارس بثلاثة أهداف مقابل هدفين سجل لفارس عبدالوهاب مجرشي هدفين و محسن عادلي هدف و للترجي أحمد الشمهاني و أحمد إبراهيم و قاد المباراة تحكيماً حكم الساحة عبداللطيف أحمد وساعده رمزي محمد و هاشم محمد وحصل على نجم المباراة عبدالوهاب مجرشي لاعب الفارس .

و في المباراة الرابعة مساء البارح ألتقى فريق الراكة من محايل بفريق الأصيل من القريحاء و أنتهى اللقاء بأنتصار الراكة بهدف دون رد سجله أيمن الزيادي و قاد المباراة تحكيماً حكم الساحة سلطان الشهري وساعده وائل عبدالله و محمد علي وحصل على نجم المباراة جابر عسيري لاعب الراكة .

و مثلما تعود الجميع من فريق الراكة نزل بالورود و أهداها للجنة المنظمة و الفريق الآخر في صورة تعكس أن كرة القدم لعبة التنافس الأخوي .

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.makkah-now.com/437701.html

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مجمع بسنت
وسيط مكة الآن
تطبيق مكة الآن