بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

رئيس هيئة الرياضة يشكر الهلال الأحمر على دعمه في إنجاح سباقات فورميلا آي الدرعية

طباعة مقالة

  0 210  

رئيس هيئة الرياضة يشكر الهلال الأحمر على دعمه في إنجاح سباقات فورميلا آي الدرعية





مكة الآن - نور الشريف مكي

تلقى معالي رئيس هيئة الهلال الأحمر السعودي الدكتور محمد بن عبد الله القاسم، برقية شكر وتقدير من صاحب السمو الملكي الأمير عبد العزيز بن تركي الفيصل بن عبد العزيز رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة، على المشاركة والدعم التي قدمته الهيئة لإنجاح سباقات الفورميلا أي والفعاليات المصاحبة والتي أقيمت في محافظة الدرعية.

وقال سمو رئيس هيئة الرياضة: “يطيب لي وللهيئة العامة للرياضة ممثلة في أمانة اللجنة التحضيرية لسباقات فورميلا أي الدرعية أن نتقدم بالشكر لهيئة الهلال الأحمر السعودي على المشاركة في هذا الحدث العالمي، متمنيين لكم التوفيق والسداد”.

ومن جانبه، هنأ الدكتور القاسم سمو رئيس هيئة الرياضة على النجاح الكبير الذي حققته سباقات فورميلا آي الدرعية وهو ما يؤكد على أن المملكة هي الوجهة الواعدة للرياضة العالمية، لافتا إلى أن السباق حقق معدلات قياسية من حيث التنظيم والحضور والمشاهدات.

وأكد معاليه أن مشاركة الهيئة في فعاليات فورمولا إي تأتي في إطار الدور الذي تضطلع به الهيئة بالتكامل مع كافة القطاعات والتواجد في كافة الأنشطة والمناسبات الوطنية والاجتماعية والرياضية في شتى مناطق المملكة لتقديم كافة الخدمات الإسعافية والطبية اللازمة لمحتاجيها، وبث الرسائل التوعوية والتثقيفية للمشاركين والجمهور.

وكانت هيئة الهلال الأحمر قد خصصت لسباقات فورميلا آي أكثر من 29 فرقة إسعافية وعدد كبير من سيارات الإسعاف والمركبات المزودة بأحدث التجهيزات التقنيات الطبية والإسعافية، وبقوة عاملة بلغت أكثر من 58 مسعفا و9 أطباء وأخصائيين، فضلا عن تخصيص غرفة للعمليات والتحكم لإدارة الحالات الإسعافية بقوة عاملة بلغت 6 موظفين.

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.makkah-now.com/437557.html

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مجمع بسنت
وسيط مكة الآن
تطبيق مكة الآن