بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

أمانة العاصمة المقدسة تعد بإنهاء معاناة أهالي حي التنعيم4

طباعة مقالة

  1 2513  

رداً على ماطرحه الأهالي عبر صحيفة مكة الآن

أمانة العاصمة المقدسة تعد بإنهاء معاناة أهالي حي التنعيم4





مكة الآن : شاكر الحارثي

إشارة لما نشرته صحيفة مكة الآن الإلكترونية بشأن معاناة حي التنعيم 4 بالعاصمة المقدسة المتمثلة في إغلاق مدخل الحي وماسببه من تضرر لأهالي الحي والوارد في الرابط التالي :

أهالي حي التنعيم4 لأمين العاصمة المقدسة : نحن في عزلة !!

عليه فقد وصلنا من أمانة العاصمة المقدسة رداً أوضحوا فيه أن الحلول التي طرحها الأهالي بفتح المدخل الرئيسي من خلال عبارة خرسانية تمر من تحت أكتاف الطريق الدائري الرابع تعتبر خطيرة جداً أمنياً وأيضاً خطيرة من حيث مياة الأمطار والسيول.

ومن خلال دراسة المنطقة هيدرولوجياً من قبل الاستشاري المشرف على المشروع تم تصميم عبارات خرسانية لتصريف مياه الأمطار والسيول بالتقاطع.
ونود أن نشير بأن الحلول التي تم طرحها من قبل الأهالي لا تتماشى مع أعمال التصميم الذي تم دراسته وتنفيذه حالياً على الطبيعة وقد تم عمل مداخل ومخارج لسكان الحي لكن لأنه لم ينتهي المشروع فإن السكان يجدون بعض الصعوبة في الدخول والخروج وسوف تنتهي هذه المشكلة نهائياً عند نهاية المشروع.

صحيفة مكة الآن بدورها تشكر ثقة أهالي الحي على إيصال صوتهم للمسؤولين كما تشكر أمانة العاصمة المقدسة على إيضاح المشكلة والحلول التي رأتها الإدارات المعنية بأمانة العاصمة المقدسة على أمل أن تجد هذه الحلول نهايةً لمعاناة أهالي الحي .

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.makkah-now.com/436882.html

1 التعليقات

  1. وليد

    رد الامانة غير مقنع وما هو الا تملص من المسئولية وتسويف لوضع الاهالي امام الامر الواقع مع الاسف وهل الحلول الهندسية تعجز وهل تحتاج الى خبراء اجانب ؟! وحسبنا الله ونعم الوكيل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

موبايلي
وسيط مكة الآن
تطبيق مكة الآن