بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

قمة العصر .. 90 دقيقة أشغالاً كروية لـ الهلال والنصر في ديربي الرياض

طباعة مقالة

  0 187  

قمة العصر .. 90 دقيقة أشغالاً كروية لـ الهلال والنصر في ديربي الرياض





مكة الآن :

قمة العصر أو ديربي الرياض بين ناديي الهلال والنصر، لقاء سيحبس الأنفاس لمدة 90 دقيقة من قبل عشاق الفريقين خاصة أن فوز أي طرف على الآخر في لقاء اليوم سيُحدد من يستطيع المنافسة على لقب كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين حتى نهاية الموسم.

قمة العصر أمام أعين الجماهير

ويُطلق على مباراة الهلال والنصر اليوم قمة العصر، خاصة أنها ستُقام اليوم في تمام الساعة الثالثة عصرًا بتوقيت المملكة للمرة الأولى منذ فترة طويلة، وسيحتضنها ملعب جامعة الملك سعود معقل نادي الهلال في الرياض.

ويطمح كلا الفريقين لتحقيق الفوز، حيث يدخل نادي الهلال المباراة باطمئنان نوعًا ما وذلك بسبب نتائجه الإيجابية في الفترة الأخيرة، خاصة بعد تأهله لدور الثمانية في بطولة كأس زايد للأندية العربية الأبطال، بالإضافة إلى احتلاله للمركز الأول في صدارة بطولة الدوري.

أما نادي النصر بقيادة مدربه هيلدر كريستوفاو فيرغب في إخراج النصر من النتائج السلبية والتي حققها الفريق في الفترة الأخيرة، خاصة بعد خسارته من نادي مولودية الجزائر بهدفين لهدف وتوديعه للبطولة العربية، بالإضافة إلى خسارته الأخيرة من فريق الوحدة في الجولة الحادية عشر بثنائية مقابل هدف.

ويتواجد نادي النصر في المركز الثاني في جدول ترتيب أندية دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 25 نقطة.

ديربي الرياض ثاني أغلى ديربي في آسيا

وتبلغ القيمة التسويقية لنادي النصر 41 مليون جنيه إسترليني، بينما تبلغ القيمة التسويقية لنادي الهلال 32 مليون جنيه إسترليني، ليكون ديربي الرياض هو ثاني أغلى ديربي في قارة آسيا.

سيكون ديربي الرياض بنكهة برتغالية اليوم، حيث يتواجه البرتغالي جورجي جيسوس المدير الفني لنادي الهلال مع مواطنه هيلدر كريستوفاو والذي تولى مهمة تدريب الفريق الأول لنادي النصر بشكل مؤقت بعد إقالة المدرب الأوروغوياني جوزيه كارينيو.

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.makkah-now.com/433868.html

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مجمع بسنت
وسيط مكة الآن
تطبيق مكة الآن