بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

مركز التأهيل الشامل للإناث بمحافظة جده  يحتفل باليوم العالمي للاعاقة واليوم العالمي للتطوع بالتعاون مع عدة مجموعات تطوعية

طباعة مقالة

  0 174  

مركز التأهيل الشامل للإناث بمحافظة جده يحتفل باليوم العالمي للاعاقة واليوم العالمي للتطوع بالتعاون مع عدة مجموعات تطوعية





مكة الان _ عبدالوهاب شلبي

انطلقت فعاليات اليوم العالمي للاعاقة بمركز التأهيل الشامل للإناث بمحافظة جدة ابتداء من يوم الاثنين ٣/ ديسمبر /٢٠١٨ اشتملت على عدة لقاءت كان اولها حفل ترفيهي بالتعاون مع المدرسه الاربعون الثانوية .. يليه مشاركة مركز التاهيل الشامل للذكور الفعاليات المقامه بمركز الملك عبد العزيز الثقافي بابرق الرغامه .. ثم المشاركة بالبازار المقام بمركز العون على مدى يومين متتالين.. واخرها الخميس / ٦/ ديسمبر مهرجان اهلا بالغاليين والمقام بحديقة المركز .

وذلك بحضور مديرة المركز الاستاذة عزيزة الشهري ونائبتها الاستاذة بتول باعشن وعدد من الحضور حيث تم الاحتفال بمشاركة المجموعات التطوعية .. سقيا العطاء . روح الامل .نكمل همتكم تم فيه دعوة امهات المقيمات لقضاء وقت ممتع والخروج عن المالوف للزيارات الدورية .

اشتمل المهرجان على عدة فقرات استعراضية والعاب حركية كما تم فيها تكريم عاملات الحالات المتميزات لحرصهم على الاهتمام بحالات المركز من ذوي الاعاقة .. كما تم مشاركة القسم الاجتماعي والنفسي والتغذية باركان مختلفة ..

الفعاليات المقامه تهدف الى تحقيق مبدأ الشراكة المجتمعية وتفعيل الايام العالميه بالتعاون مع مختلف الجهات وتعزيز لدور الام بقضاء وقت ممتع مع بناتهم وماله من دور ايجابي على نفوسهم .

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.makkah-now.com/433624.html

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مجمع بسنت
وسيط مكة الآن
تطبيق مكة الآن