بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

تعليم مكة يدشن مبادرة قافلة التميز

طباعة مقالة

  0 146  

نشرًا لثقافة جائزة التميز بين أروقة الإدارة

تعليم مكة يدشن مبادرة قافلة التميز





مكةالآن

دشن المدير العام للتعليم بمنطقة مكة المكرمة الأستاذ محمد بن مهدي الحارثي اليوم الأربعاء 27/3/1440هـ، مبادرة (قافلة التميز) والتي ينظمها ويشرف عليها مركز التميز (بنين-بنات) وتستمر لعدة أيام ، وذلك بحضور المساعد للشؤون التعليمية الدكتور فهد بن غرم الله الزهراني، والمساعد للشؤون المدرسية والخدمات المساندة الأستاذ محمد بن أحمد المدخلي وعدد من قيادات الإدارة وزوارها.

تأتي المبادر ضمن برامج ومبادرات نظمها المركز بهدف نشر ثقافة التميز بين جميع المستفيدين الداخليين والخارجيين من منسوبي الإدارة العامة من شاغلي الوظائف التعليمية والإدارية والفنية ومراجعي الإدارة والتعريف بجائزة التعليم للتميز وطرق الترشح لها وآلية التسجيل في كل فئاتها والرد على جميع الاستفسارات والتساؤلات التي تخص المشاركين والمشاركات في فئات الجوائز المختلفة مع توزيع نشرات تعريفية بالجائزة وأعمال المركز.

وقد دون سعادة المدير العام خلال التدشين كلمة في سجل القافلة أشاد فيها بدور المركز في قيادة عملية التميز والإبداع داخل الإدارة لتبقى مكة أولاً.

وبدوره قدّم مدير مركز التميز الدكتور عدنان بن صالح الشهري لسعادة المدير العام ومساعديه شكره لتدشين هذه القافلة، وثمن لهم جهودهم ودعمهم اللا محدود لمركز التميز الذي سيحقق- بإذن الله – لتعليم مكة استدامة التميز .

كما قدّم شكره للمساعدة الأستاذة أمينة مغرم الشهري صاحبة فكرة مبادرة (قافلة التميز) على جهودها المتميزة في نشر ثقافة التميز، وجميع منسوبي ومنسوبات المركز على جهودهم في تفعيل المبادرة.

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.makkah-now.com/433307.html

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مجمع بسنت
وسيط مكة الآن
تطبيق مكة الآن