بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

جستر مكة تستعد لإطلاق فعاليات اليوم العالمي لذوي الإعاقة بالشراكة مع إدارة تعليم مكة غداً

طباعة مقالة

  0 198  

جستر مكة تستعد لإطلاق فعاليات اليوم العالمي لذوي الإعاقة بالشراكة مع إدارة تعليم مكة غداً





مكة الآن - أحمد الذبياني :

تستعد الجمعية السعودية للتربية الخاصة جستر فرع مكة المكرمة بالشراكة مع الإدارة العامة للتعليم بمنطقة مكة المكرمة لإطلاق فعاليات اليوم العالمي للأشخاص ذوي الإعاقة تحت شعار ( تمكين الأشخاص ذوي الإعاقة وضمان الشمولية والمساواة) وذلك برعاية مدير تعليم منطقة مكة المكرمة الأستاذ : محمد بن مهدي الحارثي يومي الأربعاء والخميس الموافق 27-28/3/1440هـ بسوق الضيافة بمكة المكرمة.

وأكد المدير التنفيذي للجمعية السعودية جستر/ مكة الدكتور محمد الحويطي أن هذي الفعالية تهدف إلى تعريف شرائح المجتمع بصفة عامة وأسر ذوي الإعاقة بصفة خاصة بالجهات التي تقدم خدمات تعليمية وتأهيلية وعلاجية واجتماعية لذوي الإعاقة مع إبراز بعض إمكانات وقدرات هذي الفئة .

وذكر أن الفعالية شارك بها العديد من الجهات الحكومية والأهلية تتبع عددا من الوزارات كوزارة العمل والتنمية الاجتماعية والمؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني ووزارة الصحة ووزارة الشؤون الاجتماعية والمؤسسة الأهلية لمطوفي حجاج دول جنوب شرق آسيا والتي ستساهم في تحقيق أهداف الفعالية.

وأوضح المشرف العام على الفعالية الأستاذ فهد الزهراني أن الفعالية تضم العديد من الأركان التعريفية للمشاركين وما تقدمه لذوي الإعاقة بالإضافة للمرسم الحر والمعرض الفني والركن الخاص بالأطفال بالإضافة للمسرح والذي سيتيح للأطفال ذوي الإعاقة بالمشاركة مع تقديم العديد من الهدايا للمشاركين والحضور .

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.makkah-now.com/433157.html

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مجمع بسنت
وسيط مكة الآن
تطبيق مكة الآن