بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

بيننا وبينكم ياحاقدين…قمة العشرين

طباعة مقالة

  31 35262  

بيننا وبينكم ياحاقدين…قمة العشرين





بيننا وبينكم ياحاقدينقمة العشرين
د/سلمان حماد الغريبي

‏ياقمة العشرين…
ياخنحراً في قلوب كل الحاقدين
ياشاهداً بحضور كل العالمين
بأن بلادي فخر كل المسلمين
ومحمد فيها ولياً للعهد شامخ أمين
فمهما اراد الكاذبين الحاسدين
أن يصلوا إليه فإنه لهم سيف فطِين
فالله يحميك يبن الأكرمين
ويرعاك في حِصنٍ حَصين
قولوا معي ياأمة الإسلام آمين آمين.
إعتزاز بالدين والأصل والحسب والنسب وثقة في النفس وشموخ وطموح وشباب وحيوية وإباء وتهافت الجميع لأن يكونَ معهُ لِقاء…صفات ميزت ولي العهد في قمة العشرين وهو واثق الخطوة يمشي شامخا مرفوع الرأس يشار له بالبنان أن هذا الشبل الهمام محمدابن سلمان من ذاك ألاسد ملك الحزم والعزم والأمل خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان ابن عبدالعزيز…
فقالوا…وقلنا…!
قالوا…الحاقدين الحاسدين الكاذبين وياكُثر ماقالوا فكانت اقوالهم كذب وهراء في هراء
وقلنا لهم…وبفضل من الله وتوفيقه وحسب المثل القائل الماء يكذب الغطاس وبيننا قمة العشرين وعلى شاشات التلفاز وبأُم اعينهم مباشرةُ يشاهدوا الفتي الشاب الهمام محمدابن سلمان وهو يشارك رؤوساء الدول الكبار على مستوى العالم بكل هِمةٍ ونشاط شامخاً مرفوع الراس والكل يتسابق لعمل معه لِقاء…فصدقنا لأننا دائماً صادقون وعلى الله دائماً متوكلون وواثقون من ولاة أمرنا…وكذبوا هُم وخابوا وخسئوا واسودت وجوههم وماتوا بغيظهم لأن هذا ديدنهم الذي تعودوا عليه من كذب وافتراء وبهتان واصبحوا امام العالم اجمع مكشوفين لاساتر لهم ولاغِطاء ونحمدالله ان كشفهم رب العزة والجلال وخيب ظنهم وأملهم وكسر شوكتهم ورد كيدهم في نحرهم…
والحمدلله صدقنا…بأنه ليس من المستغرب هذا الحضور اللافت المُميز لولي عهدنا المحبوب وخاصة وهو يمثلنا ويمثل دولة عظيمة كالمملكة العربية السعودية والتي لها مكانتها الكبرى وثقل وزنها بين الدول العُظمى سياسياً واقتصادياً على مستوى عالي ومؤثر…كما انعكس الضرر الذي حاول الحاقدون ان يُحدوثه ويتغنوا به اثناء انعقاد هذه القمة عليهم وباتوا في طغيانهم يعمهون ويتخبطون وانكشفت مخططاتهم واثبتوا بغبائهم دون أدنى شك وبدون قصد ان ولي عهدنا حفظه الله ورعاه مؤثر وله حِنكة سياسية فذة ودور كبير في استقرار العالم سياسياً وإقتصادياً وكانت رسالة قوية من قلب الحدث لكل من اراد ان يصطاد في الماء العكر…حفظ الله بلادنا بلاد الحرمين الشريفين وولاة امرنا خادم الحرمين الشريفين الملك/ سلمان بن عبدالعزيز وولي عهده الامين الامير/ محمدبن سلمان حفظهما الله ورعاهما بحفظه ورعايته وحفظنا جميعاً بحفظه ورعانا برعايته انه ولي ذلك والقادر عليه.
■وأخيراً■:
هِمم الرجال العُظماء الأقوياء الشرفاء…كالجبال الراسيات لاتؤثر فيها ريح ولايعلق فيها غُبار وكلما إشتدت الريح وكثُرَ الغبار إزدادت قوةً ورسوخاً ورفعةً وشموخ وإباء معانقةً عنان السماء.

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.makkah-now.com/432626.html

31 التعليقات

إنتقل إلى نموذج التعليقات

  1. ضيف الله الغريبي

    كلنا فداء للوطن ولولاة امرنا والله لايغير علينا ويعزنا ويحفظ علينا امننا واماننا
    مقالاتك هادفة وطرب يشجي القلب قبل العين دكتورنا الكريم يبن العم بارك الله فيك وزادك من فضله ونعيمه.

  2. سالم الصاعدي

    آدام الله عز هذه الدولة ورفع شأنها بين الدول وحفظ لنا قادتنا وايدهم بنصر مؤزر من عنده.

  3. صباح كعكي

    مُبدع ومميز دكتورنا الفاضل من العنوان الرائع مرورا بالبداية ومجمل المقال وانتهاءاً بأخيراً نهاية المقال حفظك الله وحماك ورفع شأنك…
    وحمانا الله وبلادنا وولاة أمرنا من كل شر وسوء ومكروه.

  4. وديع سقطي

    الله يعز مملكتنا وينصر ولي عهدنا ويحمى بلدنا…
    وربنا بديك العافيه دكتور:سلمان ويرحم ابوك وامك يارب.

  5. ميثال صالح باعيسى

    مقال مكتمل بجميع جوانبه … فما أجمل كلماتك عندما تنبعث من أحاسيس وطنية صادقة لترتقي إلى علو المعاني ببراءة الحرف وروعة الكلمة … جعل أقلامنا تقف عاجزة عن الإضافة
    بارك الله فيك على ماسطرته أناملك ……… كل الشكر والتقدير
    فبريشة قلمك كان للكلمات مذاق يلامس قلوب القراء والعاشقين لتراب الوطن والهائمين بشموخ ابن سلمان
    قمة العشرين … قمة كبرياء وشموخ النبض الحي لابن سلمان تصدح بها قلاع العالم … وتتبختر بها الصحراء … وتغوص في البحار … وتحوم في السماء مثل الصقر بالأفق…
    ابن نيف وعشرون عاماً أعطى للملكة العربية السعودية رفعة وسمو وهامة بين دول العالم
    فلن نجد لقاربنا مرسى إلا بابن سلمان بعد الله عز وجل
    فارس صارم بسيفه ضد الحاقدين والحاسدين على مملكته السعودية لايشق له غبار
    قمة العشرين … جاءت تأكيداً على ثباتنا ومواقفنا ومبادئنا طيلة عقود مضت لا نخاف المؤامرات التي تحاك ضدنا ولكنهم خسئووا …
    حفظه الله وحفظ بلادنا وولاة امرنا والهمهم سبل الرشاد ونصرهم وبارك لنا فيهم وآدام عزهم وجعل راية التوحيد خفاقة في كل مكان

  6. علي احمد الغامدي

    سلمت يمينك دكتور سلمان وازاح الله همك وفرج كربك وسهل امرك كلام رائع وجميل.

  7. د/فوزيه اللهيبي

    كلام رائع وجميل يادكتور لايليق الا على ولاة امرنا وفعلا انهم كالجبال الراسيات…
    هِمم الرجال العُظماء الأقوياء الشرفاء…كالجبال الراسيات لاتؤثر فيها ريح ولايعلق فيها غُبار وكلما إشتدت الريح وكثُرَ الغبار إزدادت قوةً ورسوخاً ورفعةً وشموخ وإباء معانقةً عنان السماء.

  8. د/احمد زرين

    اللهم كن معه واعنه ويسر له البطانة الصالحة التي تدله على الخير والصلاح.

  9. د/عبدالله التويم

    رد الله كيد الكائدين في نحورهم وكفانا شرهم.. وكان ولي عهدنا المحبوب في قمة القمة نشاط وحيوية وتصرفات عظماء حفظه الله ورده لنا سالماً غانماً وبارك لنا فيه ومتعه دائما بالصحة والعافية والسلامة وطول العمر.

  10. اسعد رواس

    من مكه البيت الحرام ادعو ربي يحفظك ياوطني ويا مليكي الملك سلمان وولي عهدنا المحبوب محمد بن سلمان ويحميهم ويستر عليهم ويسعدهم ويدمر من يعاديهم وانت يادكتر سلمان يديك العافيه على هادا الكلام الجميل ربي يسعدك ويهنيك.

  11. فهد رابح

    كلام مرتب ومميز لوطن غالي على قلوبنا جميعاُ وولي عهد شامخ وطموح امين يستحقان اكثر من ذلك مقال بمليون مقال وضح وبين وكان سهماً في قلوب الحاقدين الذين لاهم لهم سوى الكذب والنفاق وسوء الاخلاق لابارك الله فيهم وجعل كيدهم في نحورهم
    وحفظ الله لنا بلادنا بلاد الحرمين الشريفين وولاة امرنا بحفظه ورعاهما برعايته.

  12. د/ عابد السلمي

    {وَقُلِ اعْمَلُوا فَسَيَرَى اللَّهُ عَمَلَكُمْ وَرَسُولُهُ وَالْمُؤْمِنُونَ ۖ وَسَتُرَدُّونَ إِلَىٰ عَالِمِ الْغَيْبِ وَالشَّهَادَةِ فَيُنَبِّئُكُم بِمَا كُنتُمْ تَعْمَلُونَ}
    نحن نعمل والله معنا وانتم صراخكم على قدر الألم. 

  13. جمال مؤمنة

    اللهم اكفنا شرهم وتولاهم عنا فأنهم لايعجزونك وكن لنا حافظاً وحامياً ونصير يارحمن يارحيم
    ويديك العافيه دكتر سلمان.

  14. ...

    (يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا إِنْ تَتَّقُوا اللَّهَ يَجْعَلْ لَكُمْ فُرْقَانًا وَيُكَفِّرْ عَنْكُمْ سَيِّئَاتِكُمْ وَيَغْفِرْ لَكُمْ ۗ وَاللَّهُ ذُو الْفَضْلِ الْعَظِيمِ
    [سورة اﻷنفال]
    وعد الله و من أصدق من الله قيلا..
    إن تتقوا (هذا الشرط)…
    يجعل لكم فرقانا و يكفر عنكم سيئاتكم و يغفر لكم(و هذا وعد الله لنا )

    *وَإِذْ يَمْكُرُ بِكَ الَّذِينَ كَفَرُوا لِيُثْبِتُوكَ أَوْ يَقْتُلُوكَ أَوْ يُخْرِجوكَ ۚ وَيَمْكُرُونَ وَيَمْكُرُ اللَّهُ ۖ وَاللَّهُ خَيْرُ الْمَاكِرِينَ)
    و هذا جزاء مكرهم و كيدهم و سوء وخبث نواياهم أن أحاط بهم مكر الله و عقابه..
    الحمد لله نصرنا و أعزّنا و أيدّنا ..
    فهل نخشى والله معنا يتولانا و يرعانا من أحد!!!..
    الحمدلله ..اللهم احفظنا بحفظك و تولانا بولايتك و اكفنا شر الفتن ما ظهر منها وما بطن..

  15. احمد عبدالرحمن سمرقندي

    هم لهم ومعهم شيطانهم وسوف يوقعهم في شر اعمالهم…..
    ونحن معنا الله الواحد الاحد القهار ينصرنا ويحفطنا ويحمينا خير حافظٍ لنا ونصير.

  16. عبدالكريم مجرشي

    امين امين امين جزاك الله خير ويسر امرك وبارك لك في صحتك واهلك وذريتك ومالك واحبتك واسعدك ووفقك طول الدهر.

  17. حمزه البركاتي

    نحمدالله ونشكره على فضله وإحسانه
    اللهم احفظنا بحفظك وارعانا برعايتك.

  18. حسين غنام

    لايصح الا الصحيح دكتورنا العزيز وماحصل في قمة العشرين هو الصحيح مملكة عظيمة وولي عهد شاب شامخ طموح حفظ الله الجميع.

  19. د/ منال الفهيد

    بيض الله وجهك ورحم الله والديك وسلمت أناملك وبارك ربي لك وفيك…مقال بألف مقال اثلج الصدور ووضع النقاط على الحروف وجاء في وقته وحينه متزامناً مع الحدث نفسه.

  20. هدى جلال

    الله يديم عزها ويحفظ ولاة امرها
    ويجعلها دايم الدوم فخر للإسلام والمسلمين
    عظيمة يابلادي يامهبط الوحي وياقبلة المسلمين.

  21. د/ عبدالكريم ابو زناده

    ياسبحان الله ارادوها ان تفشل فانقلب السحر على الساحر ونجحت نجاحاً باهر منقطع النظير ولو تركوها على طبيعتها ماحصل هذا النجاح المبهر لكن الله على كل شيئ قدير هم خططوا ومكروا ومكر الله والله خير الماكرين.

  22. ثريا زين العابدين

    مقدمة ونهاية رائعتان بارك الله فيك واحسن اليك مقالاتك دائماً هادفة ومميزة……..
    وهذه البلاد دائماً منصورة بعون الله وفضله وقوته وتوفيقه.

  23. د/خالد مدني

    ابدعت كعادتك وتميزت اخي الحبيب ابوسياف في كتاباتك جزاك الله خير ورحم والديك

  24. خلود قطان

    اللهم احفظ علينا امننا واماننا واوطاننا وولاة امرنا وابعد عنا الفتن ماظهر منها ومافتن
    مقالة جد رائعه جزى الله كاتبها خير الجزاء.

  25. د/زين الشريف

    عاش مملكتي قوية متماسكة وللخير كعادتها باذلة
    وعاش المليك للعلم والوطن
    وحفظ الله ولي العهد الامين بحفظه ورعاه.

  26. فهد النمري

    بيض الله وجهك ياابن العم وسلم الله يمينك مبدع ومميز دائما كعادتك في إنتقاء مقالاتك وكلماتك الجميلة الرائعة……
    يستاهل ولي عهدنا الحبيب اكثر من ذلك حفظه الله ورعاه.

  27. د/اكرم حكيم

    قمة العشرين فضحتهم وكشفت خباثتهم ورد الله كيدهم وخبثهم في نحورههم واظهرت لنا ولي عهدنا الامين بين زعماء العالم شامخاً مرفوع الجبين.

  28. د/عبدالله الزهراني

    بيض الله وجهك على هذا الكلام الجميلة وسود الله وجوه الحاقدين علينا والمتربصين بنا
    وحفظ الله ولي عهدنا الامين الذي كان شعلة في النشاط وهو يحاور هذا ويصافح ذاك.

  29. نايف ابو حيمد

    السلام عليكم يادكتور
    اللهم اعز الاسلام والمسلمين وانصر ولاة امرنا واحفظهم من كل شيطان رجيم في قمة العشرين نجاح باهر وواضح للمملكتنا وولي عهدنا الحبيب حفظه الله لنا وامده بنصر من عنده وبطول العمر..مقال رائع رائع دكتورنا الرائع الله يجزاك بالخير

  30. عبير السليمان

    سلمك الله يادكتور وسلمت يمينك على هذا المقال الرائع في مجمله ومن جميع جوانبه كلام منسق وجميل حفظ الله بلادنا وولاة امرنا والهمهم سبل الرشاد ونصرهم وبارك لنا فيهم وآدام عزهم وجعل راية التوحيد خفاقة في كل مكان.

  31. حمود المانع

    رائعة بداية ونهاية المقال يادكتور كلام في منتهى الروعة والجمال مرتب ومنسق ويستاهل ولي عهدنا حفظه الله اكثر من ذلك شكرا يادكتور بارك الله فيك واثابك ورفع قدرك ورحم والديك وننتظرك في رائعة قادمه إن شاءالله.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مجمع بسنت
وسيط مكة الآن
تطبيق مكة الآن