بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

‏”البقمي” يكرّم “إيلاف القنفذة ” في حفل اليوم العالمي لمناهضة العنف ضد المرأة

طباعة مقالة

  0 604  

‏”البقمي” يكرّم “إيلاف القنفذة ” في حفل اليوم العالمي لمناهضة العنف ضد المرأة





مكة الآن - نور الشريف مكي

‏كرّم سعادة محافظ القنفذة الأستاذ فضا البقمي مركز إيلاف للتنمية الأسرية التابع لجمعية البر الخيرية بالقنفذة ، وذلك خلال مشاركته في فعاليات اليوم العالمي لمناهضة العنف ضد المرأة الذي نظمته وحدة الحماية الاجتماعية في البندر مول . واستلم درع التكريم نيابة عن المركز الأستاذ حسن محمد الشطيري عضو مجلس جمعية البر الخيريةبالقنفذة.

وأوضح المشرف على مركز إيلاف للتنمية الأسرية الأستاذ أحمد الخميسي أن العنف له آثار سلبية على الأسرة والمجتمع وأن الحل يكمن في الحوار الأسري الهادف ولاشك المرأة بحاجة إلى تعزيز قدراتها في كافة المجالات كشريك اساسي في تقدم المجتمع وازدهاره، ولهذا يولي المركز اهتمامه بالمرأة في تقديم الاستشارات لهن من خلال خدمة الهاتف الاستشاري أو الحضور المباشر لمقر المركز مع نخبة من المستشارات المؤهلات ، وكذلك تقديم الدورات التدريبية وغيرها من البرامج بالإضافة إلى إظهار دور المرأة ومكانتها من خلال الفعاليات التي تخص الأسرة والمجتمع .

‏ وقد حظيت المشاركة باستحسان الكثير من زوار الفعالية ،الذي أشرف عليها مدير المركز الأستاذ بلغيث الرفيدي ، وبمتابعة رئيسة التدريب والاستشارات الأستاذة آمنه المنتشري .

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.makkah-now.com/432523.html

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مجمع بسنت
وسيط مكة الآن
تطبيق مكة الآن