بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

المتابعة والقضايا التربوية بتعليم مكة تعقد اللقاء التعريفي ( آلية التعامل مع غياب الموظفات وفق اللوائح والتعاميم)

طباعة مقالة

  0 95  

المتابعة والقضايا التربوية بتعليم مكة تعقد اللقاء التعريفي ( آلية التعامل مع غياب الموظفات وفق اللوائح والتعاميم)





مكة الآن _ شاكر الحارثي :

نفذت الإدارة العامة للتعليم بمنطقة مكة المكرمة ممثلةً في إدارة المتابعة والقضايا التربوية لقاءً تعريفيًا بعنوان ( آلية التعامل مع غياب الموظفات وفق اللوائح والتعاميم)، نفذته مشرفتا المتابعة والقضايا التربوية خديجة العمودي وفائزة المولد يومي الأربعاء والخميس الموافق ٢٠-١٤٤٠/٣/٢١هـ تحت إشراف مديرة الإدارة فاطمة الزهراني .

استهدف اللقاء مديرات ومساعدات مدير الإدارت ومكاتب التعليم والمراكز التدريبية وذلك بهدف توضيح آلية التعامل مع غياب الموظفات وإثراء المشرفات بالإجراءات اللازمة لذلك
وتعدد أنواع غياب الموظفات وفق لائحة الإجازات وتوضيح كيفية التعامل مع غياب الموظفات وتستنبط صفات القائدة الناجحة في التعامل مع الغياب مع توضيح أثر العقوبات على الموظف والأثار السلبية للغياب بعذر وبدون عذر على الناحية الوظيفية .

تمثلت محاور اللقاء في أنواع غياب الموظف بعذر غياب الموظف بدون عذر ، لائحة الخدمة المدنية في غياب الموظف ، إجراءات القائد حيال التعامل مع غياب الموظف ( وقائي – أجرائي – علاجي ) ، دور القائدة الناجحة في التعامل مع الغياب والأثار السلبية للغياب ، العقوبات الواردة في نظام تأديب الموظفين .

فيما اختتم اللقاء بعدد من التوصيات الفاعلة والتي تتمحور حول أهمية الحد من الغياب والإلتزام بالحضور والإنصراف في الوقت المحدد .

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.makkah-now.com/432021.html

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مجمع بسنت
وسيط مكة الآن
تطبيق مكة الآن