بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

معرض مناولة المواد واللوجستيات (ماتيريالز هاندلينج السعودية 2018) يفتتح  في جدة

طباعة مقالة

  0 167  

معرض مناولة المواد واللوجستيات (ماتيريالز هاندلينج السعودية 2018) يفتتح  في جدة





مكة الآن :

ينطلق الأربعاء (28 نوفمبر) المعرض التجاري المتخصص في قطاع مناولة المواد والخدمات اللوجستية (ماتيريالز هاندلينج السعودية) بمشاركة كبار المصنّعين وخبراء القطاع وصنّاع القرار في مجال سلاسل التوريد والخدمات اللوجستية والمخازن في المملكة العربية السعودية ويستمر حتى يوم 29 نوفمبر في فندق بارك حياة جده.

يأتي المعرض في وقت يزداد فيه الطلب على أحدث حلول التخزين والمستودعات والتوزيع والخدمات اللوجستية من قبل قطاعات عدة كالإنشاءات والسيارات وتجارة التجزئة والقطاع العام وغيرها.

يضم المعرض 23 من أبرز الشركات العالمية والمحلية على أعلى مستوى.  كما ينعقد منتدى سلسلة التوريد واللوجستيات ليكوِّن مع المعرض منصة مزدوجة تركّز على التقنيات الحديثة في مجال اللوجستيات والتوزيع، كذلك إستشراف الفرص المستقبلية والتحديات التي تواجهها بنية التوريد والتخزين اللوجستي في المملكة العربية السعودية.

يشارك فريق من خبراء الصناعة من طيف واسع من القطاعات وجهات نظرهم في القضايا الرئيسية، من الإستراتيجيات والسياسات والتوجهات وفرص النمو المهمة لقطاع سلسلة التوريد والخدمات اللوجستية، إلى تنفيذ المنهجيات والأدوات الصحيحة لتحقيق أفضل الحلول لسلسلة التوريد.

تتصدر كل من دايفوكو (Daifuku) و إس إس شايفر (SSI Schaeffer) و سويسلوغ (Swisslog) قائمة العارضين البارزين المشاركين في المعرض والمتخصصين في حلول المستودعات الآلية التي تستهدف مجموعة واسعة من الصناعات، مثل المستحضرات الدوائية ومستحضرات التجميل والأغذية والمشروبات وتجارة التجزئة والسيارات والتصنيع.

ينطلق المعرض بتنظيم من شركة ميسي فرانكفورت الشرق الأوسط بالشراكة مع شركة الحارثي للمعارض (ACE) السعودية، يُنظّم معرض ماتيريالز هاندلينج السعودية كل عامين حيث يتناوب مع المعرض الرائد ماتيريالز هاندلينج الشرق الأوسط والذي يقام في دبي. تم إفتتاح الدورة الثانية من ماتيريالز هاندلينج السعودية من قبل حسن بن إبراهيم دحلان، الأمين العام، غرفة جده.

وقال ناثان لويد، الرئيس التنفيذي للعمليات في ميسي فرانكفورت الشرق الأوسط: “لقد نما قطاع التخزين والخدمات اللوجستية في المملكة العربية السعودية بسرعة فائقة منذ إطلاق الدورة الأولى من هذا المعرض، ويسرنا أن نرى، من جديد، تجمع أبرز الفاعلين في قطاع المستودعات والخدمات اللوجستية وسلسلة التوريد الإقليمي تحت سقف واحد.

“سنشهد، على مدى اليومين المقبلين، أحدث الحلول التي تشمل التدفق الفعّال للبضائع عبر مجموعة كاملة من قطاعات الصناعة، من اللوجستيات وسلسلة التوريد والتجزئة والسلع الاستهلاكية سريعة الحركة، إلى السيارات والنفط والغاز والصناعات الدوائية.

وأضاف لويد: “النقطة المحورية هذا الأسبوع هي بالطبع الدورة الثانية لمنتدى سلسلة التوريد واللوجستيات، حيث يجتمع المتخصصون في هذا المجال لمناقشة التحديات المهمة وفرص النمو للخدمات اللوجستية في المملكة.”                

وقال هادي الحارث، الرئيس التنفيذي لشركة الحارثي للمعارض (ACE) السعودية: “يُعد هذا المعرض الذي يُنظم كل سنتين، المنصة الوحيدة في المملكة العربية السعودية التي تغطي صناعة حيوية لا غنى عنها لمجموعة من الأنشطة التجارية التي تتراوح بين السلع الإستهلاكية سريعة الحركة، الرعاية الصحية  والأدوية، النفط والغاز و قطاعات التجزئة.

ويتمثل المفهوم الأساسي من هذا الحدث في تنظيم قطاع سلسلة التوريد واللوجستيات ودعمه بتقنيات وعمليات جديدة وبالتالي تبسيط سلسلة النشاط بأكملها لهذا القطاع.

وتشارك كبريات الشركات السعودية والعالمية في هذا المعرض لعرض المنتجات والخدمات التي تقدمها، كما سيوفر فرص تواصل بين أصحاب الأعمال ضمن القطاع والمستخدمين النهائيين لتبادل الخبرات ومشاركة الأفكار الجديدة لمزيد من التقدم.

أما شركاء الإطلاق الرسميين الداعمين لمعرض ماتيريالز هاندلينج السعودية فهم شركة سويسلوغ وشركة إس إس شايفر وشركة دايفوكو. ومن بين العارضين الرئيسيين الآخرين شركة إل تي جي هولدينج (LTG Holding) و شركة كانو للآليات وشركة هونيويل (Honeywell) وشركة الخريّف التجارية وشركة أركوما (Arcoma) وشركة أيه سي إم إي (ACME) وشركة مصنع الصفوف الوطنية رفوفكو (RFUFCO).

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.makkah-now.com/431751.html

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مجمع بسنت
وسيط مكة الآن
تطبيق مكة الآن