بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

مركز التعليم التنفيذي بجامعة الأعمال والتكنولوجيا يدخل شراكة جديدة مع معهد التسويق الرقمي Digital Marketing Institute

طباعة مقالة

  0 284  

مركز التعليم التنفيذي بجامعة الأعمال والتكنولوجيا يدخل شراكة جديدة مع معهد التسويق الرقمي Digital Marketing Institute





مكة الآن - عبدالله المالكي :

وقع مركز التعليم التنفيذي بجامعة الأعمال والتكنولوجيا (UBT Executive Education) بجدة اتفاقية شراكة استراتيجية جديدة مع معهد التسويق الرقمي Digital Marketing Institute (DMI).

تتيح هذه الاتفاقية الفرصة لمركز التعليم التنفيذي لمنح مجموعة جديدة من الشهادات والاعتمادات في مجالات التسويق الرقمي وتكوين العلاقات الاجتماعية من خلال البيع بمعايير عالمية. وتم توقيع الاتفاقية في مقر معهد التسويق الرقمي (DMI) بدبلن أيرلندا، ومثل المعهد المدير العام السيد آرون ماكينا، و من جانب جامعة الأعمال والتكنولوجيا المدير العام للتعليم التنفيذي الدكتور عامر ضياء.

وحيث أن التوجه الجديد للمؤسسات يقتضي تخصيص نسبة من ميزانياتها للرقمية والمسؤوليات التجارية مما يؤدي إلى ابتعادها عن قسم تقنية المعلومات واتجاهها نحو المبيعات والتسويق، يرى قسم التعليم التنفيذي بجامعة الأعمال والتكنولوجيا أن البرامج التي يوفرها معهد التسويق الرقمي (DMI) على أنها المرحلة القادمة للتدريب والشهادات المهنية.

وفيما يتعلق بهذه الشراكة قال آرون ماكينا: “يستمر المجال الرقمي في التطور المستمر وله صلة بالمؤسسات حول العالم، وبالرغم من ذلك تجد المؤسسات صعوبة في توظيف مهنيين ذوي مهارات رقمية عالية ليساعدوا في العملية الانتقالية لجعل هذه الشركات في مقدمة التسويق والبيع الرقمي. ولهذا السبب نسعد بتعاوننا مع التعليم التنفيذي بجامعة الأعمال والتكنولوجيا، القسم الذي سيعمل على تأهيل الأفراد والمجموعات ليكونوا أبطال الغد في العالم الرقمي مما يساهم في إغلاق الفجوة العالمية في المهارات الرقمية”.

ومن جانبه، صرح الرئيس التنفيذي لشركة جامعة الأعمال والتكنولوجيا الأستاذ مهند دحلان: “تنبع هذه الشراكة الاستراتيجية من رؤية المملكة 2030 والتي تهدف إلى تطوير أفراد محترفين ذوي مهارات عالية في مجالات التسويق الرقمي والمبيعات والإعلان بالإضافة إلى وسائل التواصل الاجتماعي. ونتيجة لهذا فقد تم تسمية التعليم التنفيذي بجامعة الأعمال والتكنولوجيا على أنه الشريك في التعليم التنفيذي لمعهد التسويق الرقمي (DMI)، والذي سيعقد البرامج التدريبية التالية: اخصائي معتمد للتسويق الرقمي، أخصائي معتمد للتسويق عبر وسائل التواصل الاجتماعي، أخصائي معتمد للبحث والتسويق، أخصائي معتمد للاستراتيجيات والتخطيط، أخصائي معتمد للبيع الرقمي والاجتماعي”، وأضاف “من المقرر أن تبدأ البرامج التدريبية في يناير 2019”.

عن معهد التسويق الرقمي (DMI)

معهد التسويق الرقمي (DMI) هو معهد عالمي وجهة معتمدة لتعليم المتخصصين في مجال التسويق الرقمي وبها ما يزيد عن 27000 عضو من خريجي الجامعات والشركاء في أكثر من 100 دولة حول العالم. تأسس المعهد في ايرلندا، مع وجود مكتب في دالاس، الولايات المتحدة الأمريكية، وتدعم المركز الشركة الأمريكية Spectrum Equity. وتشمل قائمة العملاء كلاً من IBM و Black &Decker ومايكروسوفت وجامعة يوتا وجامعة فيرمونت. ويشمل المجلس الاستشاري العالمي لمعهد التسويق الرقمي (DMI) مسوقين من شركة كوكاكولا وFacebook وGoogle وHubSpot وLinkedIn وIBM وIAB وWPP وغيرها بحيث يبقى المعهد على اضطلاع بأحدث الصيحات في المجال مما يساهم في إثراء البرامج التدريبية الخاصة.

عن التعليم التنفيذي بجامعة الأعمال والتكنولوجيا

التعليم التنفيذي بجامعة الأعمال والتكنولوجيا هو الرائد في مجال التدريب المهني والتطور الوظيفي للتنفيذين والمهنين في المجالات الأساسية لقطاع الأعمال والإدارة وتقنية المعلومات. تأسس القسم عام 2008 ويقع مقره في برج الشاشة بجدة، والذي يعرف بمكانته في الأوساط العملية والاجتماعية في المدينة. ينظم التعليم التنفيذي برامج تدريبية معتمدة عالمية واختبارات معتمدة للأفراد والمؤسسات. يركز التعليم التنفيذي على الجودة ويراقب الأداء ليتمكن من توفير برامج تدريبية في العديد من الدول وقد قام التعليم التنفيذي بتدريب ما يزيد عن 80 شركة ومؤسسة.

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.makkah-now.com/431466.html

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مجمع بسنت
وسيط مكة الآن
تطبيق مكة الآن