بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

تعرف على موعد مباراة الهلال والفيصلي و الاتفاق والتعاون والقنوات الناقلة

طباعة مقالة

  0 201  

تعرف على موعد مباراة الهلال والفيصلي و الاتفاق والتعاون والقنوات الناقلة





مكة الآن - متابعات :

تستكمل اليوم مباريات الجولة العاشرة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين بلقاءين في غاية الإثارة والمتعة إذ يلعب الاتفاق مع التعاون، ويلاقي متصدر الدوري الهلال نادي الفيصلي.

وفي اللقاء الأول يلعب الاتفاق صاحب الملعب وأيضاً صاحب المركز السادس في جدول الترتيب برصيد 14 نقطة مع التعاون صاحب المركز الثامن ولديه 12 نقطة في مباراة ستجعل الاتفاق يفوز بمكان الشباب في الجدول إذا حقق نقاطها الثلاث، وأيضاً سيخطف التعاون مركز الاتفاق إذا فاز بنقاط اللقاء.

تنطلق صافرة حكم مبارة فارس الدهناء وسكري القصيم اليوم في تمام الساعة 5:30 مساءاً باستاد مدينة الأمير سعود بن جلوي الرياضية (ملعب الراكة) وسوف تذاع على قناة KSA SPORTS 2 وقنوات دوري بلس وتطبيقها على الجوال وجوي TV.

أما في اللقاء الثاني فسيُلعب بين الفيصلي صاحب الملعب والهلال متصدر جدول الدوري في مباراة سيسعى الزعيم فيها للتربع على قمة الدوري وحصد العلامة الكاملة للمباراة العاشرة على التوالي من أجل الوصول للنقطة 30.

وستبدأ المباراة في تمام الساعة 5:50 مساءاً على ملعب مدينة المجمعة الرياضية، وتُنقل عبر قناة KSA SPORTS 1 وقنوات دوري بلس وتطبيقها على الهواتف الذكية النقالة وجوي TV.

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.makkah-now.com/431102.html

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مجمع بسنت
وسيط مكة الآن
تطبيق مكة الآن