بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

أمير منطقة مكة يتسلم التقرير السنوي لأعمال فرع مركز المعلومات الوطني بالمنطقة

طباعة مقالة

  0 193  

أمير منطقة مكة يتسلم التقرير السنوي لأعمال فرع مركز المعلومات الوطني بالمنطقة





مكة الآن :

تسلّم مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل التقرير السنوي لأعمال فرع مركز المعلومات الوطني بالمنطقة.
وتضمن التقرير الذي سلّمه لأمير منطقة مكة المكرمة ، مدير فرع مركز المعلومات الوطني ‏بالمنطقة العميد الدكتور سعد القهيبي، أبرز أعمال المركز خلال العام
2017 وفي مقدمتها دعم التحول الوطني نحو الخدمات الإلكترونية الحكومية على المستوى الوطني و توفير أفضل حلول الأعمال الخدمات التقنية المتطورة لعملائه ، وتعزيز مستوى الأمن الوطني ‏من خلال توفير أحدث التقنيات والأنظمة التي تشمل أنظمة السمات الحيوية وأنظمة الحدود و تسجيل المسافرين وخدمات الانظمة الجغرافية وشبكة المعلومات الوطنية السياحية شموس.
واشتمل التقرير على خطوات المركز للتوسع في برنامج الخدمات الإلكترونية للأفراد والشركات التي توفر للمراجعين مختلف الخدمات المطلوبة من قطاعات وزارة الداخلية.
كما تضمن التقرير برامج تنمية القدرات البشرية في المجالات التقنية والإدارية للقطاعات العاملة من خلال تنفيذ برامج تدريبية متخصصة وتوفير الخدمات المساندة والدعم للعملاء على مدار الساعة من خلال مركز الاتصال الموحد.
واشتمل التقرير على نبذة عن مشاركة المركز في مبادرة “طريق مكة” الخاصة بتبصيم حجاج ماليزيا وإندونيسيا في بلدانهم وتوفير الاجهزة والشبكات المطلوبة لها مع فريق فني يعمل على مدار الساعة لتوفير الصيانة والمساندة الفنية في كلا البلدين ، كذلك الإشراف على أسبوع جايتيكس العالمي للتقنية في دبي عامي 2017 و 2018 .

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.makkah-now.com/430173.html

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مجمع بسنت
وسيط مكة الآن
تطبيق مكة الآن