بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

ولادة مكة تفعل اليوم العالمي للسكري لعام 2018

طباعة مقالة

  0 601  

ولادة مكة تفعل اليوم العالمي للسكري لعام 2018





مكة الآن - زينة الفدح

تحت رعاية مديرمستشفى الولادة والأطفال بمكة المكرمة الدكتور/أنس بن عبد الحميد سدايو
نظمت مستشفى الولادة والأطفال بمكة فعاليات اليوم العالمي للسكر تحت شعار (السكري والعائلة)
اليوم الأربعاء الموافق 29/2/1440هـ

بحضور المدير الطبي بمستشفى الولادة والأطفال بمكة الدكتور/ هلال المالكي والمساعد المالي والإداري والتشغيل الأستاذ/ جميل حكيم وعدداً من رؤساء الأقسام ومنسوبي المستشفى
من جانبه أبانت رئيسة اللجنة المنظمة إستشارية الأطفال والغدد الصماء رئيسة وحدة السكري الدكتورة / طيبة الحربي في كلمتها قائلة ” أن مرض السكري يعد من الأمراض المزمنة التي تقلق المريض وأهله حيث جاء شعار المنظمة الدولية للسكري لعام 2018_2019 (السكري والعائلة)بهدف دعم العائلة من ناحية التشخيص والعلاج والمتابعة.
وتقديم ماهو جديد في مجال السكري.
مشيرة إلى أن إقامة مثل هذه الفعاليات تساهم في نشر الوعي الصحي بالسكري من خلال التواصل المباشر مع الأهالي والمرضى والمراجعين إضافة إلى الموظفين لتعريفهم بمخاطر مرض السكري.
كما قدمت الدكتورة /طيبة شكرها لكل من ساهم وشارك بفعالية اليوم التوعوي بمرض السكري مثمنة الجهود الكبيرة لجميع أعضاء اللجنة المنظمة متمنية للجميع التوفيق.

وفِي نفس السياق أوضح مدير مستشفى
الولادة والأطفال بمكة الدكتور/أنس سدايو مدى أهمية مشاركة المستشفى لمثل هذه الفعاليات والمؤتمرات التي تعود بالنفع على العائلة والطفل. مؤكداً أن إدارة المستشفى سوف تدعم وتبرز كل الجهود العلمية والعملية في سبيل حماية وخدمة الأسرة.

الجدير بالذكر أن البرنامج تضمن معرضاً تثقيفياً بمشاركة قسم المختبر وبنك الدم وقسم النساء والولادة وقسم التثقيف الصحي
وقسم التغذية العلاجية وقسم التغذية العامة وقسم الخدمة الإجتماعية وقسم الرعاية الصيدلية وركناً لعيادات الأسنان والعيون والإستشارات وتقنية حديثة للعلاج وجمعية شفاء ودواءوفريق أنا صحي التطوعي.

 

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.makkah-now.com/427757.html

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مجمع بسنت
وسيط مكة الآن
تطبيق مكة الآن